أخبار عاجلة


الامارات اليوم : تقسيط مخالفات طرق دبي لمدة عام لكل مركبات الدولة و دون فوائد

الامارات اليوم : تقسيط مخالفات طرق دبي لمدة عام لكل مركبات الدولة و دون فوائد
الامارات اليوم : تقسيط مخالفات طرق دبي لمدة عام لكل مركبات الدولة و دون فوائد

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن امكانية  تقسيط دفع المخالفات المستحقة للهيئة لجميع المركبات المندرجة ضمن النظام المروري لجميع إمارات الدولة، وذلك من خلال بطاقات الائتمان، وذلك على مدار عام واحد ودون فوائد بنكية عبر استخدام بطاقة الائتمان الصادرة من 7 بنوك.

وقال مدير الإدارة التنفيذي للمالية بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي  في الهيئة احمد الكعبي إن الهيئة أطلقت الخدمة لتمكين المتعاملين من تقسيط قيمة المخالفات المستحقة للهيئة، وذلك على مدار عام واحد ودون فوائد بنكية عبر استخدام بطاقة الائتمان الصادرة من 7 بنوك وهي بنك المشرق، وبنك أبوظبي التجاري، وبنك دبي الإسلامي، وبنك الإمارات دبي الوطني، ونور بنك، ومصرف الإمارات الإسلامي، والبنك التجاري الدولي، وستشمل بنوكاً أخرى في المستقبل موضحا أن الاستفادة من خدمة تقسيط المخالفات  تتم من خلال الدفع في تطبيق الهيئة RTADUBAI.

وأضاف أن الخدمة تتسم بأنها تشمل جميع مركبات الدولة ودون سقف للمبالغ المُستحقة للهيئة، وهو عكس أسلوب الدفع بالشيكات المتبع والذي يقتصر على المركبات المسجلة بالنظام المروي بإمارة دبي، والذي لا يسمح بالتقسيط سوى من خلال توفر الحد الأدنى لإجمالي المخالفات للأفراد بقيمة 5 آلاف درهم، وللشركات بقيمة 20 ألف درهم .

واكد  أن اطلاق هذه الخدمة يأتي في إطار تحقيق الغاية الاستراتيجية الثالثة" إسعاد الناس"، والسادسة "الاستدامة المالية"، والسابعة "تميز هيئة الطرق والمواصلات"، وأن تسهيل الإجراءات للمتعاملين يحتل أولوية قصوى في أجندة عمل الهيئة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الامارات اليوم : تقسيط مخالفات طرق دبي لمدة عام لكل مركبات الدولة و دون فوائد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق سكاي نيوز: لقطات مثيرة تحبس الأنفاس بين طفل وثعبان ضخم
التالى سكاي نيوز: من هو الفتى الذي خطف الأنظار في اجتماع الجامعة العربية؟