أخبار عاجلة
النيلين : وفاة رئيس فيتنام اليوم الجمعة -


سكاي نيوز: مانشستر سيتي يعبر نيوكاسل بثنائية.. وتشلسي "مثالي"

سكاي نيوز: مانشستر سيتي يعبر نيوكاسل بثنائية.. وتشلسي "مثالي"
سكاي نيوز: مانشستر سيتي يعبر نيوكاسل بثنائية.. وتشلسي "مثالي"

أبوظبي - سكاي نيوز عربية تغلب مانشستر سيتي على ضيفه نيوكاسل 2-1، وأكرم تشلسي وفادة بورنموث بثنائية نظيفة، السبت، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في المباراة الأولى افتتح رحيم ستيرلينغ التسجيل لـ"السيتزن" من تسديدة رائعة في الدقيقة الثامنة. ولم يتأخر رد الضيوف كثيرا، وتمكن دي أندريه من تعديل النتيجة في الدقيقة 30.

ووضع كايل ووكر مانشستر سيتي في المقدمة، بتسديدة قوية في الدقيقة 52.

وبعد هدف ووكر، تعين على نيوكاسل توجيه الشكر إلى حارسه دوبرافكا الذي أبقاه في المباراة، بعدما تصدى بصورة مذهلة لمحاولة ثلاثية من سيتي ليحرم فرناندينيو وديفيد سيلفا من التسجيل.

وفي المباراة الثانية، واصل تشلسي بدايته المثالية في البريميرليغ وحقق انتصاره الرابع على التوالي، بعدما منحه هدفان في الشوط الثاني من البديل بيدرو رودريجيز وإيدن هازارد الفوز 2-صفر على ضيفه بورنموث.

وتنفس ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي الصعداء بعدما شاهد فريقه يكسر مقاومة الضيوف في الدقائق الأخيرة من المباراة بأداء حاسم، بعدما أحبطه الدفاع العنيد لبورنموث في أغلب فترات اللقاء.

وقاد هازارد غارات تشلسي الهجومية بمهاراته، قبل أن يحسم المباراة بتسديدة من زاوية صعبة من ثمانية أمتار في الدقيقة 85.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سكاي نيوز: مانشستر سيتي يعبر نيوكاسل بثنائية.. وتشلسي "مثالي" في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سكاي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سكاي نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق سكاي نيوز: ترامب يهدد بطرد كندا من اتفاقية "التجارة الحرة"
التالى سكاي نيوز: "شلل جوي" في طرابلس بعد معارك دامية