سكاي نيوز: الأخضر السعودي لأصحاب الهمم إلى نصف نهائي كأس العام

سكاي نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أبوظبي - سكاي نيوز عربية تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة للدور نصف النهائي لكأس العالم، بعد تعادله مع منتخب بولندا سلباً خلال مواجهتهما على ملعب "سانر ادسفالن".

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية بـ7 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب بولندا صاحب المركز الثاني.

وعبر مهاجم المنتخب السعودي عمر كسار عن سعادته بهذا التأهل المستحق كبطل للمجموعة وقال : الحمدلله حققنا مستوى مميز في البطولة أثمر عن تأهلنا لنصف النهائي وهذا هو الأهم"

وأشار إلى أن المباراة كانت قوية أمام منتخب بولندا وسنحت لهم العديد من الفرص لم يوفقوا في تسجيلها، مقدماً التأهل هدية للجماهير الغالية.

وفِي المباراة الأولى حقق منتخب روسيا أول فوز له في البطولة على منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف ليغادر المنتخبان البطولة ، فيما تصدر منتخب الأرجنتين المجموعة الأولى ب9 نقاط ليقابل منتخب بولندا، فيما سيلعب اليوم منتخبي السويد وفرنسا لتحديد المتأهل لنصف النهائي لمقابلة المنتخب السعودي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سكاي نيوز: الأخضر السعودي لأصحاب الهمم إلى نصف نهائي كأس العام في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سكاي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سكاي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق