أخبار عاجلة


جريدة الاتحاد : 100 طلعة جوية لـ"طيران شرطة أبوظبي" خلال يوليو الماضي


نفذت إدارة طيران شرطة أبوظبي بقطاع العمليات المركزية 100 طلعة جوية خلال يوليو الماضي في مدينة أبوظبي ومنطقتي العين والظفرة تضمنت 34 طلعة خاصة بالمهام الشرطية و47 تدريبية و5 إسعاف جوي و14 للمهام الأخرى.

وأوضح العميد طيار إبراهيم حسن البلوشي مدير إدارة طيران شرطة أبوظبي أن الإدارة نفذت عدة مبادرات انسجاما مع عام زايد 2018 تضمنت استقبال طلاب أصدقاء الشرطة وإطلاق مبادرة "طيار المستقبل" وذلك تجسيداً للمسؤولية المجتمعية وتعزيز ثقة المجتمع.

وأكد أن أسطول مروحيات شرطة أبوظبي مجهز بأحدث المعدات الطبية المتطورة والكادر البشري على درجة عالية من الكفاءة والاحترافية من أجل تقديم خدمات مجتمعية وإنسانية متميزة تتمثل في سرعة الاستجابة والوصول إلى مواقع البلاغات في زمن قياسي في المناطق التي يتعذر الوصول إليها في البر أو البحر لإنقاذ الأرواح ونقل الحالات المرضية ومصابي الحوادث المرورية إلى المستشفيات التخصصية لتلقي العلاج اللازم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : 100 طلعة جوية لـ"طيران شرطة أبوظبي" خلال يوليو الماضي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سكاي نيوز: قبيل الانتخابات.. الكاميرون تعلن هزيمة "بوكو حرام"