أخبار عاجلة
شبوة برس: التهجير بإشراف حكومة الشرعية -


سكاي نيوز: مؤسس "أبل" سفيرا للبوابة التقنية السعودية

سكاي نيوز: مؤسس "أبل" سفيرا للبوابة التقنية السعودية
سكاي نيوز: مؤسس "أبل" سفيرا للبوابة التقنية السعودية

أبوظبي - سكاي نيوز عربية منح الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرون، للشريك المؤسس لشركة "آبل" العالمية ستيف وزنياك، منصب سفير البوابة التقنية السعودية (Saudi TechHup)، حيث سلم المستشار في الديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني سعود القحطاني شهادة من الاتحاد بذلك خلال ختام "هاكاثون الحج" الذي اختتمت منافساته في جدة اللجمعة.

وقال القحطاني، إن اختيار وزنياك يأتي ضمن حرص الاتحاد على استقطاب أفضل العقول العالمية في قطاع التقنية بالمملكة، سعياً لوصول المملكة لأن تكون بوابة التقنية في المنطقة. بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

ستيف وزياك قال إن ما دفعه لقبول منصب سفير البوابة التقنية السعودية هو التطور اللافت الذي لاحظه في توجه السعودية لعالم التقنية والتكنولوجيا، ومما يعزز ذلك، وفقا لوزياك، الجانب الكبير الذي تحمله الرؤية الطموحة للمملكة 2030 للقطاع التقني بشكل عام.

وأشف وزنياك، أن هاكاثون الحج يعطي دلالات جادة على اهتمام السعوديين بالبرمجة وبالأعمال الناشئة، وأن هناك فرصة كبيرة لأن تكون السعودية لاعبا مهما في مجتمع التقنية المتطور والمتغير، وأن تكون بوقت قريب البوابه الرئيسية للتيك هوب بالمنطقه.

ومن شأن منح وزنياك منصب سفير الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرون للبواية التقنية السعودية (Saudi TechHup)، تقديم رؤية المملكة 2030 في جانبها التقني للعالم، بالإضافة إلى الموائمة بين الاحتياجات السعودية التقنية وآخر التطورات في هذا القطاع في العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سكاي نيوز: مؤسس "أبل" سفيرا للبوابة التقنية السعودية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سكاي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سكاي نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق سكاي نيوز: الجالية الهندية تفضح "معسكرات العمل" البائسة في قطر
التالى سكاي نيوز: إفشال أضخم عملية تهريب مخدرات في البحر