أخبار عاجلة


جريدة الاتحاد : وفد من ديوان ممثل الحاكم بمنطقة العين يزور صرح زايد


أبوظبي (وام)

زار وفد من ديوان ممثل الحاكم بمنطقة العين، صرح زايد المؤسس الذي أُنشئ ليكون تكريماً وطنياً دائماً للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، واحتفاء بالإرث المُلهم والقيم النبيلة للأب القائد، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة.

واطلع الوفد خلال الزيارة على الأعمال الفنية المبتكرة، ومركز خدمات الزوار الذي يضم صوراً وقصصاً تلقي الضوء على حياته، طيّب الله ثراه، ومجموعة من التجارب التفاعلية، وأثره الطيب على مستوى الدولة والعالم.

كما اطلع الوفد على الوسائط المتعددة التي تُلقي الضوء على حياة وإرث وقيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، من خلال صور أرشيفية نادرة وقصص شخصية يقصها أشخاص جمعتهم به معرفة شخصية، وتسجيلات صوتية بصوت الشيخ زايد.

يذكر أن صرح زايد المؤسس تم تدشينه في 26 فبراير الماضي من خلال الكشف عن العمل الفني الذي يتوسط الصرح «الثريا»، وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، 2018 «عام زايد»، وذلك بمناسبة مرور 100 عام على مولد الأب المؤسس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : وفد من ديوان ممثل الحاكم بمنطقة العين يزور صرح زايد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سكاي نيوز: قبيل الانتخابات.. الكاميرون تعلن هزيمة "بوكو حرام"