أخبار عاجلة
بوابتي : 5 نصائح ذهبية للحفاظ على صحة القلب -


سكاي نيوز: قتلى من ميلشيا الحوثي والجيش يقطع أبرز خطوط الإمداد في صعدة

سكاي نيوز: قتلى من ميلشيا الحوثي والجيش يقطع أبرز خطوط الإمداد في صعدة
سكاي نيوز: قتلى من ميلشيا الحوثي والجيش يقطع أبرز خطوط الإمداد في صعدة

أبوظبي - سكاي نيوز عربية قتل 12 مسلحا من مليشيا الحوثي الانقلابية في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في محافظة صعدة، حسبما أوردت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية سبأ.

وتمكن الجيش مسنودا بالتحالف العربي من السيطرة على الخط الدولي الرابط بين مران والملاحيظ بمديرية الظاهر محافظة صعدة.

وقال قائد لواء القوات الخاصة العميد الركن عادل المصعبي، للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أن قوات الجيش تمكنت من الوصول الى الخط الرابط بين محافظة صعدة ومثلث الملاحيظ حرض وقطعت الامداد عن المليشيا الانقلابية في حرض والملاحيظ، وتم تدمير آليات عسكرية للمليشيا.

من جهة أخرى، أعلن محافظ البيضاء ناصر السوادي تحرير مديرية نعمان بشكل كامل بعد تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تحرير عقبة القنذع والجريبات ومفرق البديع وصولا الى منطقة الغول اخر مناطق مديرية نعمان.

وأشاد ببطولات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مثمنا دعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لتحرير محافظة البيضاء.

ودعا  السوادي أبناء محافظة البيضاء بكافة أطيافهم إلى الالتحاق بالجيش الوطني لتحرير ما تبقى من المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سكاي نيوز: قتلى من ميلشيا الحوثي والجيش يقطع أبرز خطوط الإمداد في صعدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سكاي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سكاي نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى سكاي نيوز: "شلل جوي" في طرابلس بعد معارك دامية