بالفيديو.. فوضى في نهر هدسون بعد انفلات سفن عن مراسيها

سكاي نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

سكاي نيوز عربية - أبوظبي انفصلت ثماني سفن غير مأهولة عن مراسيها في ولاية نيويورك الأميركية، واجتاحت نهر هدسون، مما تسبب في إغلاق جسر على الطريق إلى عاصمة الولاية ألباني، الجمعة الماضية، نتيجة سوء الأحوال الجوية وتساقط الأمطار والثلوج.

وقامت قاطرات خاصة برفع القوارب والبواخر ونقلها.

وأظهرت صور بثتها وكالة ربتلي الروسية انفصال باخرة "جي بي ثي" لرحلات العشاء الفاخرة عن المرساة.

وعلقت جي بي، وهي سفينة رحلات بحرية متعددة الطوابق، تحت جسر شارع الكونغرس. ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

ويتواصل هذا الطقس السئ الذي اجتاح الغرب الأوسط هذا الأسبوع، لكن الموجة الباردة تتجه شرقا، وتفقد كثيرا من قوتها.

ومن المتوقع أن تنعم شيكاغو، التي شهدت برودة تقترب من مستويات قياسية، إذ وصلت درجات الحرارة إلى خمس درجات مئوية تحت الصفر الأربعاء، بحلول مطلع الأسبوع المقبل، بدرجات حرارة أعلى، تذيب الثلوج، ستتراوح بين أربع وعشر درجات مئوية.

كما يتوقع حدوث ذلك في مناطق أخرى بالغرب الأوسط.

 لكن خبراء الأرصاد حذروا من أن درجات حرارة من بين الأدنى منذ عشرات السنين ما زالت ممكنة في مناطق بالغرب الأوسط وأوهايو فالي، الخميس.

وقال خبير الأرصاد في الهيئة الوطنية للأرصاد بمركز التنبؤ بالطقس في كوليدج بارك بولاية ماريلاند ديفيد هامريك: "ستصل درجات الحرارة إلى درجة واحدة تحت الصفر في مناطق في نورث داكوتا اليوم... وست درجات تحت الصفر في مينيسوتا وشمال ميشيغان".

وأضاف أن الطقس البارد اجتاح بالفعل بوسطن بولاية ماساتشوستس صباح الخميس.

وتابع قائلا، إن مناطق حتى في الجنوب مثل جبال كنتاكي بولاية تنيسي وشمال جورجيا ستشهد انخفاضا شديدا في درجات الحرارة.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن الطقس السيء تسبب في مئات من حوادث الطرق بينها تصادم بين أكثر من عشرين سيارة في مدينة غراند رابدز بولاية ميشيغان، الأربعاء، بسبب صعوبة الرؤية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بالفيديو.. فوضى في نهر هدسون بعد انفلات سفن عن مراسيها في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع سكاي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سكاي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق