اليوم : ترقية 115 من الضباط المواطنين بشرطة الشارقة

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

بناء على توجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، وعملا بموجب أحكام القانون الاتحادي رقم 12 لسنة 1976 م في شأن قوة الشرطة والأمن العام والقانون رقم 1 لسنة 1996 م في شأن العاملين على الملاك المحلي بشرطة الشارقة ،  اصدر قائد عام شرطة الشارقة اللواء سيف الزري الشامسي القرار الإداري رقم 171 لسنة 2018 م بترقية عدد 115 من الضباط المواطنين العاملين على الملاك المحلي بشرطة الشارقة إلى الرتب التي تلي رتبهم الحالية.

وشمل القرار ترقية 27 ضابطا من رتبة نقيب إلى رتبة رائد و35 ضابطا من رتبة ملازم أول  إلى رتبة نقيب و53 ضابطا من رتبة ملازم إلى رتبة ملازم أول.

وبهذه المناسبة رفع اللواء الشامسي أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على دعمه المستمر لشرطة الشارقة واهتمامه بمتابعة أوضاع العاملين بها من أبنائه الضباط و الرتب الأخرى ، وحرصه على تحقيق استقرارهم وتقدمهم الوظيفي ، وتمكينهم من بذل أقصى الجهود والطاقات في خدمة وطنهم والقيام بواجباتهم على النحو الذي يستجيب لتطلعات وطموحات قيادتهم الرشيدة.

كما توجه سعادة قائد عام شرطة الشارقة بالتهنئة والتبريكات إلى الضباط  الذين تمت ترقيتهم معربا عن تطلعاته بأن تكون الترقية حافزا لهم لمضاعفة البذل والعطاء وتحقيق التميز والتفوق في مجالات عملهم ، وفاء لوطنهم ومجتمعهم.

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الامارات اليوم : ترقية 115 من الضباط المواطنين بشرطة الشارقة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق