سكاي نيوز: بيان شديد اللهجة من ريال مدريد بشأن "فضيحة" رونالدو

سكاي نيوز 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أبوظبي - سكاي نيوز عربية دخل نادي ريال مدريد الإسباني على خط الأزمة التي تلاحق نجمه السابق كريستيانو رونالدو، والمتعلقة باتهامه باغتصاب الأميركية كاثرين مايورغا في يونيو عام 2009 داخل أحد فنادق مدينة لاس فيغاس.

وقال النادي الملكي في بيان: "يعلن نادي ريال مدريد عن اتخاذه إجراءات قانونية ضد صحيفة كوري دي مانها البرتغالية، بسبب نشرها معلومات كاذبة بشكل قاطع، في محاولة لإلحاق ضرر بالغ بصورة النادي".

وأكد الريال في البيان أن "النادي لم تكن لديه أي معرفة بحادثة اللاعب كرستيانو رونالدو، وبالتالي فإن النادي لم يتمكن من اتخاذ إجراءات بشأن مسألة لم تمكن لديه معرفة بها".

وطالب ريال مدريد بتصحيح كامل من قبل الصحيفة المذكورة".

يذكر أن صحيفة "كوري دي مانها" البرتغالية نشرت تقريرا ذكرت فيه أن النادي الملكي قام بالضغط على رونالدو من أجل التوقيع على الاتفاقية التي كشفت عنها الأميركية كاثرين مايورغا، والتي تقضي بدفع لاعب يوفنتوس الإيطالي لمبلغ مالي مقابل تكتمها على اغتصابه لها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سكاي نيوز: بيان شديد اللهجة من ريال مدريد بشأن "فضيحة" رونالدو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سكاي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سكاي نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق