أخبار عاجلة


سكاي نيوز: المغربي مزراوي يحرج بايرن ميونخ في عقر داره

سكاي نيوز: المغربي مزراوي يحرج بايرن ميونخ في عقر داره
سكاي نيوز: المغربي مزراوي يحرج بايرن ميونخ في عقر داره

أبوظبي - سكاي نيوز عربية أحرج أياكس أمستردام الهولندي، حامل اللقب أربع مرات، بايرن ميونيخ المتوج خمس مرات وعادله 1-1 في عقر داره "أليانز أرينا"، الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

سجل لأصحاب الأرض ماتس هوميلس (4)، ولاياكس أمستردام المغربي نصير مزراوي (22).

وجاءت المباراة مثيرة مع عدة فرص للطرفين كان أخطرها للطرف الهولندي الذي أهدر الفوز في الوقت بدل الضائع بكرة ارتدت من عارضة الفريق البافاري.

وكان بايرن قد فاز في الجولة الأولى على مضيفه بنفيكا البرتغالي (2-صفر)، لكن بطل البوندسليغا في الموسم الستة السابقة خاض مواجهة أياكس على خلفية تعثره أمام ضيفه أوغسبورغ (1-1) وسقوط أمام مضيفه هرتا برلين (صفر-2) في آخر مباراتين في الدوري المحلي.

من جانبه، حقق أياكس فوزا مريحا على أيك أثينا (3-صفر) في الجولة الأولى، ولم يخسر سوى مرة في سبع مباريات في الدوري المحلي.

ورفع أياكس رصيده في صدارة المجموعة الخامسة إلى أربع نقاط بالتساوي مع بايرن، مقابل 3 لبنفيكا البرتغالي الذي حقق فوزا صعبا على مضيفه أيك أثينا اليوناني 3-2.

وفي حين استمر غياب الفرنسيين المصابين كورنتان توليسو وكينغسلي كومان عن بايرن، افتقد أياكس لاعب وسطه الشاب فرنكي دي يونغ وجلس المهاجم المخضرم كلاس يان هونتيلار على مقاعد البدلاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع سكاي نيوز: المغربي مزراوي يحرج بايرن ميونخ في عقر داره في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع سكاي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سكاي نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الامارات اليوم : منصور بن زايد يشهد الحفل الختامي لبرنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة
التالى سكاي نيوز: الطفل المعجزة.. ينجو من الموت مرتين