أخبار عاجلة
المصري اليوم : سمعة البنوك -
راي اليوم : ايمان مصاروة: استقلالية الأديب -
الامارات اليوم : أقوال المؤسس -


الامارات اليوم : جنايات أبوظبي تحاكم 4 نساء يتاجرن في البشر

الامارات اليوم : جنايات أبوظبي تحاكم 4 نساء يتاجرن في البشر
الامارات اليوم : جنايات أبوظبي تحاكم 4 نساء يتاجرن في البشر

نظرت محكمة أبوظبي قضية اتهام أربع نساء آسياويات بممارسة الرذيلة والاتجار بالبشر، حيث أتهمتهن فتاة تحمل نفس الجنسية، بإجبارها على ممارسة الدعارة وتقييد حريتها، وقررت المحكمة حجز القضية للحكم في السابع عشر من أكتوبر الجاري.

‏ودفع محامي المتهمات ببطلان محضر الاستدلالات، وبطلان إجراءات القبض والتفتيش، إضافة إلى القصور في التحقيقات، موضحاً أن الشاكية كانت تعمل في مجال الدعارة بمحض إرادتها، وبرضاها، ولم يتم إجبارها على فعل ذلك.

‏وأشار الدفاع، إلى أن الشاكية كانت تمتلك هاتف تستطيع من خلاله التواصل مع الآخرين، كما كانت تخرج من الشقة إلى مختلف الأماكن التي تريد دون وجود ضغط عليها لممارسة شيء من عدمه.

‏وكانت الشاكية قد تقدمت بدعوى تتهم فيها المتهمة الأولى خلال إقامتها في ذات الشقة التي تسكن فيها مع المتهمات بإجبارها على ممارسة الرذيلة مع آخرين، مستغلين عدم قدرتها على الخروج من الشقة والحصول على عمل.

‏وفي الجلسة نفسها قررت المحكمة حجزت قضية آسيوي متهم بسرقة 30 جهاز حاسوب "لاب توب" من أحد المحلات الخاصة ببيع اجهزة الحواسيب المحمولة والهواتف المتحركة، للحكم في 17 من أكتوبر المقبل، ‏وتعود تفاصيل القضية إلى قيام عصابة مكونة من 4 أشخاص «3 منهم محكوم عليهم سابقا»، بسرقة الحواسيب المحمولة بهدف التكسب من أرباحها عبر بيعها لاحقاً على آخرين.
.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الامارات اليوم : جنايات أبوظبي تحاكم 4 نساء يتاجرن في البشر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق سكاي نيوز: الرجفان الأذيني يزيد خطر الإصابة بالخرف
التالى الامارات اليوم : حمدان بن محمد يوجّه بإطلاق أسبوع الاقتصاد الإسلامي لتعزيز مكانة دبي عاصمةً عالميةً للقطاع