مرأة سورية الاخبارية : “لن ننساها في أهازيجنا”.. قيادي في المعارضة السورية: تركيا أثبتت أنها نعم الضامن

مرأة سورية الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

(متابعة – مرآة سوريا) أكد القيادي لدى المعارضة السورية، العقيد «فاتح حسون»، اليوم الجمعة، أن تركيا أثبتت «بوقوفها معنا أنها نعم الضامن»، في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

100

وقال «حسون» وهو رئيس وفد أستانة العسكري الأسبق، في إطار تعليقه على المظاهرات التي خرجت في الشمال السوري: «لقد أثبتت تركيا بوقوفها معنا في سورية أنها نعم الضامن ليس في مباحثات أستانة فقط بل في كل زمان ومكان يتعلق بثورتنا العظيمة .. فما لنا أن ننساها في أهازيجنا».

هذا وخرجت مظاهرات عارمة، اليوم الجمعة، جابت أكثر من 150 منطقة في إدلب وريفها وشمال وغرب كل من حلب وحماة، مطالبة بإسقاط النظام السوري ورفضا للهجوم المحتمل من قوات النظام والميليشيات الموالية له، وروسيا على محافظة إدلب، ومرحبين بالدعم التركي الرافض لهجوم محتمل في المنطقة.

وتأتي هذه المظاهرات متزامنة مع تعزيز الجيش التركي وجوده عند الحدود التركية السورية قبالة محافظة إدلب، إضافة لدفعه بتعزيزات مشابهة إلى نقاط المراقبة داخل الأراضي السورية.

d242925154.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : “لن ننساها في أهازيجنا”.. قيادي في المعارضة السورية: تركيا أثبتت أنها نعم الضامن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق