أخبار عاجلة


مرأة سورية الاخبارية : عاش أحرار سوريا.. جنبلاط: ما من أحد أياً كان ليقمع ويسكت إرادة الشعب السوري


(متابعة – مرآة سوريا) علًّق السياسي اللبناني «وليد جنبلاط»، اليوم السبت، على المظاهرات التي خرجت في المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة السورية شمال سوريا.

100

وأشار «جنبلاط»، في تدوينة نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأرفقها بصورة لإحدى المظاهرات، قائلا: «ما من أحد أياً كان جبروته ليقمع ويسكت إرادة الشعب السوري في العيش الحر الكريم رافضا الذل والقهر والتعذيب والموت»، وأضاف: «عاش احرار سوريا في كل مكان».

هذا وخرجت 120 مظاهرة، يوم أمس الجمعة، تحت شعار «خيارنا المقاومة»، ضمن المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة السورية في إدلب وحماة وحلب.

وجابت المظاهرات مناطق في أرياف إدلب ومركز المدينة وريف حماة الشمالي والغربي إضافة لأرياف حلب الجنوبية والشمالية والشرقية، وطالبت الحشود بإسقاط النظام السوري ودعت لوقف الهجمات على إدلب، كما نددت بموقف دي ميستورا الذي اعتبرته «منحاز للنظام».

808cded900.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : عاش أحرار سوريا.. جنبلاط: ما من أحد أياً كان ليقمع ويسكت إرادة الشعب السوري في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق قانة الجسر الفضائية : رفع حظر التجول في البصرة العراقية وسط هدوء حذر
التالى الانباء الكويتية: بالفيديو.. روسيا تترجم فشل قمة طهران بـ «أعنف» غارات على إدلب و«التحالف» يجري مناورات «تحذيرية» في التنف