مرأة سورية الاخبارية : “إهانة الإعلاميين من شيم النظام”.. (بالفيديو) الإساءة للصحفيين حاضرة في افتتاح معرض دمشق الدولي

مرأة سورية الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

(متابعة – مرآة سوريا) تداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر تدافعًا بين رجال الشرطة وإعلاميين، على بوابة معرض دمشق الدولي.

100

وذكرت صفحات محلية منها “دمشق الآن” أن هذا التدافع حصل أمس، الخميس 6 من أيلول، عند افتتاح معرض دمشق الدولي في دورته الـ60، مشيرة إلى سوء التنظيم.

وأظهر المقطع ازدحامًا كبيرًا على بوابة المعرض المغلقة، في حين يمنع رجال الشرطة وعناصر من قوات الأسد إعلاميين من دخول المعرض، رغم إظهار بطاقاتهم وشاراتهم الإعلامية، وسط ضجيج وملاسنة بين الشرطة من جهة والإعلاميين من جهة أخرى.

وتسبب هذا المقطع باستهجان سوريين استذكروا ما حصل في العام الماضي، عندما اضطر زوار المعرض إلى العودة إلى مدينة دمشق على الشاحنات الزراعية، بسبب عدم توفر وسائط النقل، مشيرين إلى استمرار سوء التنظيم وسوء المعاملة من عناصر الشرطة.

في حين ألقى آخرون باللوم على الإعلاميين الذين تدافعوا على البوابة دون الأخذ بتعليمات عناصر الشرطة، حلى حد تعبيرهم.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها إعلاميون للإساءة خلال تغطية الأحداث، فسبق أن دار شجار بين منظمي مهرجان “صيف اللاذقية” وإعلاميين من الفضائية السورية، أدى إلى تدخل قوات حفظ النظام نهاية شهر آب الماضي.

003b7b6aab.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : “إهانة الإعلاميين من شيم النظام”.. (بالفيديو) الإساءة للصحفيين حاضرة في افتتاح معرض دمشق الدولي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق