مرأة سورية الاخبارية : مقتل قيادي عسكري في ميليشيا حزب الله في السويداء

مرأة سورية الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

(متابعة – مرآة سوريا) كشفت وسائل إعلام محلية، اليوم السبت، عن مقتل طارق إبراهيم حيدر، أحد القادة العسكريين لميليشيات حزب الله اللبناني. في محافظة السويداء جنوب سوريا.

100

ونعى «مصطفى يزبك»، المشرف الديني في مجمع (المرتضى التربوي) في بلدة (بوداي) البقاعية اللبنانية، والتابع لميليشيا حزب الله، خلال خطبة له في مسجد (السيدة زينب) ببلدة بوداي، أمس الجمعة، مشيراً إلى مقتل (الحاج طارق إبراهيم حيدر) واصفاً إياه بالقائد، دون الإشارة إلى أسباب مقتله.

وقالت صفحات إخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، إن حيدر قتل في 30 أغسطس/آب، بمواجهات مع تنظيم الدولة في بادية السويداء.

وذكر موقع (السويداء 24) المحلي أن عدد قتلى ميليشيا حزب الله في السويداء، في اليومين الماضيين، ارتفع إلى 4، بمقتل حيدر، بعدما قتل سقط له عنصران بتفجير سيارتهما، في محور (الصفا)، بمعارك مع التنظيم، مشيراً إلى مقتل عناصر آخرين تابعين للحزب، يحملون الجنسية السورية.

وأوضح الموقع، إلى أن ميليشيا الحزب يشرف مالياً وإداريا، على قطاع (الدفاع الوطني) التابع لنظام الأسد، في جنوبي سوريا.

جدير بالذكر، أن طارق إبراهيم حيدر، ينحدر من بلدة (كفردان) اللبنانية البقاعية، من مواليد 1973، وشيّع حيدر، السبت، من مسجد السيدة زينب في دمشق، إلى مسقط رأسه في بلدة كفردان البقاعية.

b117e694c8.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : مقتل قيادي عسكري في ميليشيا حزب الله في السويداء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق