مرأة سورية الاخبارية : وزير خارجية الأسد مرحباً: دمشق لمست تغييراً في الموقف السعودي

مرأة سورية الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

(متابعة – مرآة ) أكد وزير خارجية النظام السوري وليد المعلم، اليوم السبت، أن النظام لمس تغييرا في الموقف السعودي إزاء القضية السورية.

100

وأوضح «االمعلم»، في لقاء له مع شبكة RT الروسية، أن «دمشق لمست تغييرا في الموقف السعودي ظهر في اللقاء بين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ونظيره عادل الجبير وهذا أمر مرحب به».

وأضاف أن النظام لا يتطلع «لمواجهة مع لكن على الأخيرة أن تفهم أن إدلب مدينة سورية»، وتابع أن الأسد: «أكد على أولوية تحرير إدلب سواء بالمصالحات أو بالعمل العسكري».

وسبق أن التقى وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، نظيره الروسي، سيرغي لافروف، وأكد فيه على ضرورة إيجاد حل للأزمة في سوريا يحفظ وحدة أراضيها، لافتا إلى أن تود توحيد المعارضة السورية.

وأشار الجبير إلى أن السعودية «تنسق مع الدول الصديقة بما فيها روسيا فيما يتعلق بمحاولات وقف إطلاق النار، أو مناطق تخفيض التصعيد أو فتح المجالات للمساعدات الإنسانية للمحتاجين في سوريا أو مواجهة الإرهاب والتطرف».

21dfe7d552.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : وزير خارجية الأسد مرحباً: دمشق لمست تغييراً في الموقف السعودي في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق