عنب بلدي : المتهم بقتل السورية ووالدتها في بريطانيا بانتظار حكم القضاء

عنب بلدي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

وجهت السلطات البريطانية تهمة القتل العمد للمشتبه به بقتل فتاة سورية ووالدتها مدينة سوليهل البريطانية.

ووفق ما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) فإن المتهم سيمثل اليوم، السبت 1 أيلول، أمام قاضي التحقيق في برمنغهام لإصدار الحكم النهائي وتحديد العقوبة.

وكانت السلطات البريطانية عثرت، الاثنين الماضي، على جثة الفتاة السورية ر. ع (22 عامًا) ووالدتها (49 عامًا) مرميتان في شارع نورث داون في مدينة سولهيل.

وبعد التحقيق ألقت الشرطة المحلية، الخميس الماضي، القبض على المشتبه به ج. ت (21 عامًا)، وهو أفغاني الجنسية، حيث كان هاربًا إلى منطقة سبارك هيل.

ولم تذكر الشرطة ملابسات الحادثة أو دوافع القتل، حتى الآن، إلا أنها لفتت إلى أن المتهم كان خطيب الفتاة السورية سابقًا.

وأضافت أن للفتاة السورية طفلة صغيرة في الثانية من عمرها وصحتها جيدة، وهي ليست ابنة المتهم بجريمة القتل.

وأفادت تقارير الطب الشرعي إلى أن المجني عليهما قتلتا طعنًا بالسكين حتى الموت، ورميت جثتيهما في شارع بالقرب من منزلهما، بعد منتصف الليل.

من جانبها، قالت المحققة كارولين كورفيلد، التي تولت التحقيق في الحادثة، إن “استجابة المجتمع المحلي لنداءاتها أسفرت عن اعتقال وتوجيه التهم للمشتبه به”.

وكانت الشرطة المحلية طلبت من أي شخص يرى المشتبه به، الذي عممت صورته، ألا يقترب منه ويتصل على الفور بالطوارئ على الرقم 999.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عنب بلدي : المتهم بقتل السورية ووالدتها في بريطانيا بانتظار حكم القضاء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلدي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلدي

أخبار ذات صلة

0 تعليق