أخبار عاجلة
العربية نت : شاهد قطاراً يدهس 50 شخصاً في الهند -


الانباء الكويتية: وفد تجاري أردني تمهيداً لإعادة العلاقات الاقتصادية وفتح معبر نصيب

الانباء الكويتية: وفد تجاري أردني تمهيداً لإعادة العلاقات الاقتصادية وفتح معبر نصيب
الانباء الكويتية: وفد تجاري أردني تمهيداً لإعادة العلاقات الاقتصادية وفتح معبر نصيب

الجمعة 2018/8/10

المصدر : الأنباء - عواصم - وكالات

عدد المشاهدات 234

استقبلت العاصمة دمشق وفدا تجاريا أردنيا، بدعوة من مسؤولين اقتصاديين سوريين، تمهيدا لإعادة العلاقات التجارية والاقتصادية بين الطرفين وفتح معبر نصيب، بحسب ما نقلت مواقع اخبارية.

وذكرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبر صفحتها في «فيسبوك» أمس الأول، أن اجتماعا عقد في مبنى الوزارة بدمشق لبحث سبل إعادة العلاقات التجارية بين الأردن وسورية.

وأضافت أن الوفد الأردني أبدى رغبته بفتح المعابر الحدودية بين البلدين، وخاصة معبر نصيب، من أجل البدء في عودة التبادل التجاري بما يشمل كل القطاعات الزراعية والصناعية.

وحضر الاجتماع عن الجانب السوري، وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، عبدالله الغربي، ورئيس لجنة تجار ومصدري الخضار والفواكه بدمشق، وعدد من التجار السوريين، مقابل نائب نقيب تجار ومصدري الفواكه والخضار الأردنيين، محمود قطيل، وعدد من أصحاب الفعاليات التجارية الأردنية، بحسب ما أورد موقع «عنب بلدي».

الجانب السوري اعتبر أن الاجتماع بمنزلة بداية لصفحة جديدة في التعاون السوري - الأردني التجاري، وأضاف أنه اجتماع تحضيري لفتح معبر نصيب الحدودي بين البلدين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: وفد تجاري أردني تمهيداً لإعادة العلاقات الاقتصادية وفتح معبر نصيب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى قانة الجسر الفضائية : الريال اليمني يسجل أدنى مستوى في تاريخه