أخبار عاجلة
سكاي نيوز: إبراهيموفيتش يفاجئ "فتية الكهف" -
العربية نت : أردوغان يستقبل بومبيو في أنقرة -
يمن فويس : مهمة رئيس الوزراء "حكومة حرب مصغرة" -


مرأة سورية الاخبارية : سلطات النظام تعتقل نائب عميد كلية الإعلام بتهمة إهمال قمع مخالفات بناء


2303e4ac89.jpg

(متابعة – مرآة سوريا) أوقفت سلطات النظام في دمشق عدداً من أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة ضاحية قدسيا بينهم نائب عميد كلية الإعلام بجامعة دمشق بتهمة عدم قمعهم لمخالفات البناء والإهمال في هذا الأمر.

وبحسب ما نقلت مواقع إعلام النظام قال أحمد الشعراوي عضو المكتب التنفيذي لمجلس مدينة ضاحية قدسيا بعد الإفراج عنه «إن الاستجواب والتحقيق معنا أمام القضاء البارحة كان حول موضوع المخالفات واتهامنا بإهمال قمعها وبالتالي إهدار للمال العام، حيث تم تحرير ضبط في مديرية المنطقة ثم تم تحويلنا إلى القاضي الذي أطلق سراحنا فوراً كون قمع المخالفات لا يدخل في صلب عملنا».

وأكد الشعراوي وهو دكتور محاضر في جامعة دمشق ونائب عميد كلية الإعلام أن من بين المستجوبين 5 أعضاء من المكتب التنفيذي و 4 من شرطة البلدية، معتبراً أنه لا يحق لأعضاء المكتب التنفيذي بحسب القانون التدخل في موضوع قمع المخالفات، لأننا نمارس كمجلس سلطة تشريعية يدرس صحة الأوراق ودقتها فقط، بل هو من صلاحيات أعضاء المكتب الفني، كما أن بعض هذه المخالفات قديمة جداً لم تكن في عهدنا.

وكانت وسائل إعلام موالية للنظام السوري وصفحات التواصل الاجتماعي قد تناقلت انباء توقيف كامل أعضاء مجلس مدينة ضاحية قدسيا على خلفية التحقيق بمخالفات بناء وقضايا فساد أخرى.

يشار إلى أن توقيف أعضاء مجلس المدينة جاء قبل أقل من شهر على استحقاق انتخابات المجالس المحلية الذي تروج له وسائل إعلام النظام ومؤيديه.

 

890abdec67.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : سلطات النظام تعتقل نائب عميد كلية الإعلام بتهمة إهمال قمع مخالفات بناء في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى قانة الجسر الفضائية : الريال اليمني يسجل أدنى مستوى في تاريخه