أخبار عاجلة


مرأة سورية الاخبارية : جريمة غريبة.. فتيات يقتلن والدهن بطريقة بشعة في روسيا


f7275da02a.jpg

(منوعات – مرآة سوريا) قالت وسائل إعلام روسية إن ثلاثة فتيات وهن كريستينا البالغة من العمر 19 عاماً و أنجلينا التي تبلغ من العمر 18 عاماً، وماريا البالغة 17 عاماً، قد تم احتجازهن ووجهت إليهن اتهامات بطعن والدهن حتى الموت يوم، يأتي ذلك متزامنا مع إعتراف الفتيات بالجريمة بسبب “سنوات للعنف الجسدي والعقلي والبدني من قبل والدهن”.

وقالت كريستينا للشرطة: “لقد كرهناه وأردنا أن يحدث شيء واحد فقط – إما أن يختفي أو أننا لم نعرفه أبداً من قبل.. أردناه فقط أن يذهب بعيداً ولا يعود أبداً”.

وبحسب شهادة بعض الجيران أن خاشاتوريان كان أباً وزوجاً استبدادياً، وكان يتعاطى الهيروين، وعلى علاقة بالعوالم السفلى للمجرمين، وقد قاد سلوك الأب والزوج السيئ، زوجته أم البنات وابنه وهو شاب في العشرينات لأن يعيشا بعيداً عن المنزل.

وعمدت الفتاة البالغة من العمر 17 عاماً وهي ماريا الصغرى، بطعنه 35 مرة في رقبته وعموم جسده، فيما قامت الوسطى أنجلينا (18 عاماً) بضربه بالمطرقة مراراً على رأسه، أما الكبيرة كريستينا (19 عاماً) فقد قامت بإفراغ علبة من رذاذ الفلفل الحار على وجهه، قبل أن تشرّط وجهه بسكين.

add21c6db1.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : جريمة غريبة.. فتيات يقتلن والدهن بطريقة بشعة في روسيا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى قانة الجسر الفضائية : الريال اليمني يسجل أدنى مستوى في تاريخه