أخبار عاجلة


مرأة سورية الاخبارية : على مرأى طفلها.. جريمة قتل مروّعة في إسطنبول ذهبت ضحيتها امرأة سورية على يد قريبها


61f4aa2503.jpg

(إسطنبول – ترجمة و تحرير: مرآة سوريا) ألقت الشرطة التركية القبض على مشتبه به بجريمة قتل امرأة سورية حامل في شهرها السابع، على مرأى طفلها الصغير الذي لم يتجاوز عامه الرابع في ولاية إسطنبول التركية.

و بحسب التفاصيل الأولية التي اطلع عليها موقع مرآة سوريا، فإنّ “عبد الله.ج” حاول الاتصال بزوجته “دلال أحمد” (23 عامًا) التي في المنزل بتاريخ 25 حزيران الماضي، إلا أنها لم تجب على هاتفها ما دفعه إلى الاتصال بزوجته الثانية التي تعيش في نفس المنزل، و لكنها كانت في الخارج لجلب بعض المشتريات.

و عند عودة الزوجة الثانية إلى المنزل، صدمت بمنظر “دلال” و هي ملقاة على الأرض و بجوارها يجلس ابنها ذو الأربع سنوات، فعاجلت إلى الاتصال بالإسعاف.
و لدى قدوم سيارة الإسعاف تبين أنّ “دلال أحمد” قد فارقت الحياة بالفعل، فتم إبلاغ الشرطة لوجود جناية.

و بعد الحادثة بنحو شهر، أخبر الطفل “أحمد” ابن القتيلة دلال، والده بأنّ “ناصر.ج”، و هو ابن عم زوج الضحية، قد قدم إلى البيت ووضع وسادة على وجه أمه لفترة طويلة، فعاجل “عبد الله” إلى إخبار الشرطة.

و مع استمرار التحقيقات ألقي القبض على “ناصر.ج”، الذي أنكر أي علاقة به بهذه الجريمة.

و ما زال التحقيقات مستمرة.

71f833c507.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : على مرأى طفلها.. جريمة قتل مروّعة في إسطنبول ذهبت ضحيتها امرأة سورية على يد قريبها في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق عنب بلدي : ريال مدريد يطلب 750 مليون يورو للتخلي عن مودريتش
التالى مرأة سورية الاخبارية : بينما مؤشر الفساد وضع سوريا بالمرتبة قبل الأخيرة رئيس وزراء الأسد يصر أنهم ليسوا فاسدين