أخبار عاجلة
المصري اليوم : شخبطة 2 -


الانباء الكويتية: الأردن يعلن «قصف وقتل» مسلحين من «داعش» حاولوا الاقتراب من الحدود مع سورية

الانباء الكويتية: الأردن يعلن «قصف وقتل» مسلحين من «داعش» حاولوا الاقتراب من الحدود مع سورية
الانباء الكويتية: الأردن يعلن «قصف وقتل» مسلحين من «داعش» حاولوا الاقتراب من الحدود مع سورية

الجمعة 2018/8/3

المصدر : الأنباء - عمان - وكالات

عدد المشاهدات 253

أعلن الجيش الأردني أمس أنه قصف مجموعات من تنظيم داعش حاولت الاقتراب من حدوده مع سورية. ونقلت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية عن مسؤول عسكري القول إنه، نتيجة للأحداث الدائرة في منطقة حوض اليرموك بمحافظة درعا السورية

خلال اليومين الماضيين، والقرى المحاذية لحدودنا الشمالية والاشتباكات الدائرة بين القوات السورية وعصابة داعش الإرهابية التي تمت مطاردة عناصرها في هذه المناطق وعلى طول منطقة وادي اليرموك، حاولت بعض عناصر هذه الجماعات الاقتراب من الحدود الثلاثاء الماضي، «حيث تم تطبيق قواعد الاشتباك فورا معهم وباستخدام كافة أنواع الأسلحة من خلال كتيبة حرس الحدود العاشرة».

وأضاف أن عمليات القصف والتطهير «استمرت لكامل المنطقة حتى ظهر يوم الأربعاء دون السماح لأي واحد منهم تجاوز الحدود الأردنية، حيث تم إجبارهم على التراجع إلى الداخل السوري وقتل بعض عناصرهم».

وأشار إلى أن قوات النظام في المنطقة تابعت مطاردتهم داخل القرى والبلدات السورية المحاذية للحدود.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: الأردن يعلن «قصف وقتل» مسلحين من «داعش» حاولوا الاقتراب من الحدود مع سورية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق مرأة سورية الاخبارية : أول امرأة ثائرة تحكم ريف حلب.. كيف تقبل المجتمع ذلك؟
التالى مرأة سورية الاخبارية : هل تستطيع تركيا إنقاذ المناطق المتبقية بيد المعارضة السورية من الأسد.. وما هي لعبة ميليشيات PYD لكسب الوقت؟