أخبار عاجلة
سكاي نيوز: استطلاع يتوقع قفزة في الاقتصاد المصري -


مرأة سورية الاخبارية : وصف ترامب بـ“الشيطان الأكبر”.. لم يعجب الغزل بين أمريكا ومسؤولين إيرانيين قائد الحرس الثوري


15cf72f8d9.jpg

(متابعة – مرآة سوريا) قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني، محمد علي جعفري، إن الشعب لن يسمح لمسؤولين بلقاء “الشيطان الأكبر”، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) اليوم، الأربعاء 1 من آب.

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قال في لقاء صحفي جمعه مع رئيس الوزراء الإيطالي، جوسيبي كونتي، إنه “سيلتقي الإيرانيين بالتأكيد إذا رغبوا بذلك”.

وأضاف الجعفري في تصريحاته، “مسؤولو الجمهورية الإسلامية الإيرانية يعرفون جيدًا سيناريوهاتكم المخادعة وخبروها مرارًا”، مشيرًا إلى أن “إيران ليست كوريا الشمالية لكي ترد بالإيجاب على دعوتك لإجراء لقاء، أعلم أن الشعب الإيراني يختلف كثيرًا عن الشعوب التي ترضخ للهيمنة”.

وقال الرئيس الأمريكي في تصريحاته، أمس الثلاثاء، إنه يؤمن بأن القادة الإيرانيين سيرغبون باللقاء في نهاية المطاف، معبرًا عن جاهزيته لذلك دون شروط مسبقة.

ورد مستشار الرئيس الإيراني حسن روحاني، حميد أبو طالبي، عبر حسابه في”تويتر”، “من يؤمنون بالحوار وسيلة لحل الخلافات في المجتمعات المتحضرة، ينبغي عليهم الالتزام بقواعده أيضًا”.

وأضاف أن “احترام الشعب الإيراني وخفض التصرفات العدائية وعودة أمريكا للاتفاق النووي، من شأنها تمهيد الطريق غير المعبّد الراهن”.

من جهته قال رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني، فلاحت بيشه، إنه لا يجب اعتبار الحوار مع أمريكا أمرًا محظورًا.

cb25bf7fe4.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : وصف ترامب بـ“الشيطان الأكبر”.. لم يعجب الغزل بين أمريكا ومسؤولين إيرانيين قائد الحرس الثوري في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى الحرة : زوجات مقاتلي داعش الأجانب: أخطأنا ونريد العودة