أخبار عاجلة


مرأة سورية الاخبارية : غشاء بكارة “مطاطي” يتسبب بفاجعة مروعة في النجف العراقية


d3c3ef43f3.jpg

نشرت وسائل إعلام محلية عراقية، الثلاثاء، تفاصيل جريمة مروعة جرت في محافظة النجف، وذلك بعدما أعاد رجل زوجته إلى بيت أهلها صبيحة يوم زفافه، مشككا بعفتها.

ونقل موقع “بغداد اليوم” عن مصدر أمني قوله إن “الزوج أعادة زوجته إلى منزل أسرتها، صباح اليوم التالي لزفافهم، بحجة أن ابنتهم ليست عذراء”، مدعيا عدم “تحقق علامات فض غشاء البكارة”.

وأضاف المصدر أن “والد الزوجة، فارق الحياة لحظة تلقيه الخبر إثر جلطة مفاجئة”، لافتا إلى أن “شقيق الزوجة، أقدم على ضربها على رأسها بأداة حادة، ما أدى لوفاتها”.

وتابع أن “والدة الضحية أصرت على تشريح جثة ابنتها المتوفية”، لافتا إلى أن “نتائج التشريح بينت أن الزوجة كانت بكرا، وأن غشاء بكارتها من النوع المطاطي”.

وأكد المصدر أن “القوات الأمنية اعتقلت شقيق العروس بعد قتلها مباشرة”.

وتكمن مشكلة “الغشاء المطاطي” بأنه يبقى سليما ولا يتمزق، أو تنزل منه دماء عند ممارسة الجنس ولو لعدة مرات ما يحتاج إلى تدخل جراحي لفضه، أو يُفض بصورة طبيعية عند الولادة، وفقا لتقارير طبية.

a443f4d3dc.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : غشاء بكارة “مطاطي” يتسبب بفاجعة مروعة في النجف العراقية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق مرأة سورية الاخبارية : اتفاق بين نظام الأسد وداعش على الإفراج عن المختطفات الدرزيات مقابل إطلاق سراح 100 من التنظيم
التالى مرأة سورية الاخبارية : شبكة حقوقية: أمريكا شريك في كارثة أهالي الجنوب الذين وقعوا بين فكي التشريد والعودة إلى النظام