أخبار عاجلة


عنب بلدي : “حميميم” الروسية تعترض هجومًا لطائرات دون طيار (فيديو)

عنب بلدي : “حميميم” الروسية تعترض هجومًا لطائرات دون طيار (فيديو)
عنب بلدي : “حميميم” الروسية تعترض هجومًا لطائرات دون طيار (فيديو)

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، الأول من تموز، إسقاط طائرات من دون طيار “درون” قرب قاعدة “حميميم” الروسية في محافظة اللاذقية.

وقال ممثل عن قاعدة “حميميم” الجوية الروسية، بحسب ما نقلت وكالة “سبوتينك” الروسية، فإن “الدفاع الجوية دمرت مجموعات طائرات دون طيار مجهولة الهوية، اقتربت من القاعدة الجوية بعد منتصف الليل”.

وأصاف ممثل القاعدة الجوية أن “الطائرات هاجمت قاعدة حميميم من الجهة الشمالية الشرقية”.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلًا مصورًا يظهر عثور مقاتلين من قوات الأسد على إحدى الطائرات دون طيار التي أعلنت قاعدة “حميميم” الجوية الروسية إسقاطها.

ويسمع في التسجيل المصور، أحد الأشخاص يتساءل إن ألقت الطائرة متفجراتها، في إشارة إلى الطائرة لا تحمل أي متفجرات حين عثر عليها، في وقت لم تتضح حتى اللحظة طبيعة تلك الطائرات، إن كانت هجومية أم استطلاعية.

وفي أعقاب الهجوم على القاعدة الروسية، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن تلك الطائرات، كما عززت قاعدة “حميميم” من دفاعاتها الجوية، بالرغم من عودة أعمال القاعدة إلى الجداول الزمنية، دون إعلان حالة تأهب فيها.

وشهدت القاعدة هجومًا مماثلًا، في نيسان الماضي، حين شنت طائرات دون طيران هجمات على مدرج المطار في القاعدة، ما أدى إلى تدمير سبع طائرات بشكل كلي أو جزئي.

 "لحظة استهداف الدفاعات الجوية في "حميميم" للطائرة بدون طيار-شبكة اخبار جبلة لحظة بلحظة" 

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عنب بلدي : “حميميم” الروسية تعترض هجومًا لطائرات دون طيار (فيديو) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلدي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلدي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى مرأة سورية الاخبارية : باحثون يقرأون أسباب انقسام “السلفية الجهادية” في سوريا