أخبار عاجلة


مرأة سورية الاخبارية : نظام الأسد يسترد 6 مليارات من أحد أعضاء “مجلس الشعب” لأنه “سارق وفاسد”


623d43c8de.jpg

(متابعة – مرآة سوريا) قالت وسائل إعلام موالية لنظام الأسد، غنه تم استرداد مبلغ 6 مليارات ليرة سورية من عضو بـ”مجلس الشعب” بعد إثبات تورطه بقضية سرقة وفساد.

واوضح تلفزيون “الخبر(link is external)” الموالي للنظام أن “البعثة التفتيشية التي تشكلت من الهيئة العامة للرقابة و التفتيش بدمشق والتي قامت بزيارة فرع المؤسسة العامة لتجارة و تصنيع الحبوب في محافظة حمص، أثبتت قضية الفساد التي وقعت خلال عمليات تسويق القمح في عام 2017 م وقيمتها أكثر من ستة مليارات ليرة”.

وبحسب ما قالت مصادر مطلعة لـ “الخبر” فإن “البعثة التفتيشية اقترحت على أن تقوم الشركة الموردة للقمح، التي يملكها و يرأس مجلس إدارتها عضو في “مجلس الشعب” (لم يسمه) بدفع المبلغ المختلس المقدر بأكثر من ستة مليارات ل.س، إضافة لإعفاء مدير فرع حمص و المديرة المالية بالفرع”.

وبحسب المصدر”تم التسديد بموجب إشعار مصرفي في حساب المؤسسة العامة لتجارة و تصنيع الحبوب أملاً منهم بإنهاء الملف عند هذا الحد “.

 

907c7dde15.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : نظام الأسد يسترد 6 مليارات من أحد أعضاء “مجلس الشعب” لأنه “سارق وفاسد” في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى قانة الجسر الفضائية : الريال اليمني يسجل أدنى مستوى في تاريخه