عنب بلدي : تعادل سلبي للمنتخب السوري أمام فلسطين في كأس آسيا

عنب بلدي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

استهل المنتخب السوري لكرة القدم مشواره في كأس آسيا بتعادل سلبي أمام المنتخب الفلسطيني.

والتقى المنتخبان، اليوم الأحد 6 من كانون الثاني، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما كل من استراليا والأردن.

ولم يتمكن المنتخب السوري خلال تسعين دقيقة من هز شباك رامي حمادة حارس مرمى منتخب فلسطين، بالرغم من وجود المهاجمين عمر السومة وعمر خريبين.

وازداد الضغط السوري خلال الشوط الثاني، لكن دون فعالية على الرغم من لعب المنتخب الفلسطيني بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب محمد صالح في الدقيقة 70.

ولم تشهد المباراة الإثارة والفرص المتوقعة من قبل الجانب السوري، ليخذل جمهوره الذي توقع حصد ثلاثة نقاط في أول تقربه من الدور الثاني.

واعتمد المنتخب السوري على لعب الكرات الطويلة والعالية تجاه عمر السومة، لكنها اصطدمت بدفاع قوي من قبل الفلسطينين، في حين افتقر اللاعبون السوريون إلى المهارات الفردية.

وبهذه النتيجة احتل المنتخبان المركز الثاني والثالث بنقطة وحيدة، خلف الأردن الذي حقق فوزًا مفاجئًا على استراليا حامل اللقلب بهدف دون مقابل اليوم.

ويلتقي المنتخب السوري مع نظيره الأردني، الخميس المقبل، ويحتاج للفوز إذا أراد التأهل إلى الدور الثاني، خاصة وأن مباراته الأخيرة أمام الكنغر الأسترالي لن تكون سهلة، في 15 من الشهر نفسه.

اذا كنت تعتقد أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل تصحيحًا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع عنب بلدي : تعادل سلبي للمنتخب السوري أمام فلسطين في كأس آسيا في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع عنب بلدي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عنب بلدي

أخبار ذات صلة

0 تعليق