مرأة سورية الاخبارية : “واقع أساتذة الجامعات فضيحة”.. أستاذ جامعي مخاطباً طلابه: من لا يستطيع شراء الكتب, راتبي كله تحت تصرفكم

مرأة سورية الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

(الإنترنت – مرآة سوريا) نقلت وسائل إعلام النظام السوري خبر قيام الدكتور الجامعي في جامعة تشرين في محافظة اللاذقية أحمد العيسى، بوضع راتبه تحت تصرف طلاب السنة الأولى، وفقاً لمنشوره في موقع “فيسبوك”، وذلك بهدف مساعدة الطلاب في الجامعة ما أثار استحسان طلاب الجامعة التي يدرس بها.

100

وقال العيسى في منشوره على الفيسبوك: “أعزائي طلاب السنة الأولى أدب إنكليزي ـ جامعة تشرين، الروايات المطلوبة متوفرة في مركز بيع الكتب في الكلية، إذا كان بينكم من لا يستطيع شراءها، أرجو أن يتواصل معي في القسم، راتبي كله تحت تصرفكم”.

وعرف أن العيسى عادة ما يقوم بتحفيز طلابه على التعلم باستمرار، فضلاً عن تبنيه مواقف رافضة للفساد بشكل عام وفي قطاع التعليم العالي بشكل خاص، حسب ما ذكره موقع تلفزيون الخبر السوري.

وكان العيسى قد طالب عبر صفحته في “فيسبوك” بتأسيس منظمة جديدة للمعلمين مؤكداً أن النقابة التابعة لوزارة التربية لا تمثله واصفاً واقع أساتذة الجامعات بالفضيحة وكذلك الأمر بالنسبة لتقاعد أساتذة الجامعات.

وقال في منشوره على الفيسبوك: “اتحاد لأساتذة الجامعات”، حيث جاء فيه: “أنا أستاذ جامعي، نقابة المعلمين الحالية التابعة لوزارة التربية لا تمثلني بل عاجزة عن تمثيلي، واقع أساتذة الجامعات فضيحة، تقاعد أساتذة الجامعات فضيحة، نطالب بمنظمة جديدة ألا وهي اتحاد أساتذة الجامعات”.

يشار إلى أن متوسط راتب الأستاذ الجامعي في سوريا باختلاف رتبته الأكاديمية وبحسب أقدميته يصل في الحد الأقصى لـ 100 إلى 125ألف شهرياً.

439a3840cd.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : “واقع أساتذة الجامعات فضيحة”.. أستاذ جامعي مخاطباً طلابه: من لا يستطيع شراء الكتب, راتبي كله تحت تصرفكم في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق