أخبار عاجلة


قانة الجسر الفضائية : ما هي الفرق التي لم تنهزم في الدوريات الكبرى حتى الآن؟

قانة الجسر الفضائية : ما هي الفرق التي لم تنهزم في الدوريات الكبرى حتى الآن؟
قانة الجسر الفضائية : ما هي الفرق التي لم تنهزم في الدوريات الكبرى حتى الآن؟

نشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا تطرق من خلاله إلى الفرق التي لم تتعرض لأي هزيمة في الدوريات الخمس الكبرى حتى الآن، وواصلت تحقيق الانتصارات أو التعادلات في أسوأ الأحوال.
وقال الموقع،  إنه مع انطلاق الموسم، تبدأ كل الفرق من النقطة نفسها، وتبحث جميعها عن تحقيق بداية إيجابية في دورياتها لاكتساب دفعة معنوية تساعدها في باقي مشوارها في الموسم. ومع تتالي المباريات، تظهر فجوة بين الفرق في الدوريات، حيث تتصدر الفرق التي تقدم أداء جيدا المراكز الأولى، في حين تسعى الأندية التي تعذر عليها تحقيق بداية نموذجية، للحاق بركب المتصدرين وتدارك مراكزها المتأخرة. تجدر الإشارة إلى أن بعض الأندية حققت بداية مميزة في دورياتها، ولم تتلق أي خسارة حتى الآن. ومع مرور الوقت، ستبدأ قائمة هذه الأندية في التقلص. وذكر الموقع أن نادي ليفربول الذي ظهر بمستوى جيد هذا الموسم، استهل الموسم بفوزه على كريستال بالاس، بفضل ثنائية جيمس ميلنر وساديو ماني. وكان كل من ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير من أشد المنافسين الذين واجههم النادي الإنجليزي حتى الآن. ورغم عجز أي منهما عن حرمان ليفربول من الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، إلا أن كتيبة يورجن كلوب منيت بأول تعادل لها خلال المباراة المهمة التي لعبها ليفربول الأسبوع الماضي ضد تشيلسي، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي1-1. وقد ساهم ذلك في تراجع ليفربول إلى المركز الثاني خلف المتصدر مانشستر سيتي. وأضاف الموقع أن نادي بوروسيا دورتموند حقق نقلة نوعية في مستواه هذا الموسم. وقد افتتح رجال المدرب لوسيان فافر الموسم بفوز بنتيجة 4-1 على لايبزيج، حيث شهدت المباراة تسجيل قائد الفريق ماركو رويس لهدفه رقم 100 في الدوري الألماني. وبعد ذلك، تعادل دورتموند مع كل من نادي هانوفر، بنتيجة 0-0، وهوفنهايم بنتيجة 1-1، ما أدى إلى حرمانه من أربع نقاط مهمة. مع ذلك، تجاوز دورتموند أزمة هدر النقاط بعد فوزه على ضيفه باير ليفركوزن بنتيجة 4-2 يوم السبت الماضي، ليتصدر الدوري بعد هزيمة بايرن ميونيخ على أرضه بنتيجة 2-0 ضد هرتا برلين.
ويمتلك دورتموند أفضل خط هجوم في الدوري، حيث سجل رفاق أشرف حكيمي 19 هدفا خلال المباريات الست الأولى من الدوري الألماني.
وأورد الموقع أن نادي يوفنتوس الإيطالي أصبح حديث الجميع بعد انتدابه للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وقد حقق فريق السيدة العجوز العلامة الكاملة إلى الآن، إذ إنه لم يرضى إلا بنقاط الانتصار خلال المباريات السبع التي خاضها في الدوري.
وقد بدأ المدافع عن اللقب مسيرته في الدوري بفوز صعب على كييفو فيرونا، حيث تمكن رفاق رونالدو من انتزاع نقاط الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة. ومنذ ذلك الحين، هزم يوفنتوس جميع خصومه، بما فيهم المنافسين الشرسين مثل لاتسيو. وأكد يوفنتوس جاهزيته الكاملة للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي بالفوز بنتيجة 3-1 على نابولي، ليضمن بذلك الحفاظ على بداية مثالية هذا الموسم، وتصدر الدوري الإيطالي بفارق ست نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني. وأفاد الموقع بأن باريس سان جيرمان فاز خلال المباريات الثماني الأولى له في الدوري. وقد بدأ النادي الباريسي رحلة الدفاع عن لقبه بالفوز بثلاثية نظيفة، سجلها كل من نيمار وادريان رابيو وتيموتي وياه، على نادي  كان. وواصل النادي مسيرة تحقيق الانتصارات في مبارياته التالية، دون خسارة أي نقطة، حيث كان آخرها ضد نادي نيس يوم السبت الماضي، مؤكدا نيته الظفر بلقبه الثامن في الدوري الفرنسي. ونوه الموقع بأن نادي مانشستر سيتي لم يذق طعم الهزيمة بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقد بدأ السيتيزنس رحلة الدفاع عن لقبهم ضد أرسنال في  ملعب الإمارات، وتمكنوا من الظفر بنقاط المباراة الثلاث بفضل ثنائية سجلها كل من رحيم سترلينج، الذي أمضى على هدفه الخمسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبرناردو سيلفا.
أما المباراة الثانية في الدوري، فقد كانت بمثابة نزهة لرجال المدرب بيب غوارديولا، حيث أمطر خلالها مانشستر سيتي شباك هدرسفيلد تاون بستة أهداف.
وقال الموقع إن مانشستر سيتي تمكن أيضا من تحقيق الانتصار ضد فولهام ونيوكاسل وكارديف سيتي، إلا أنه مُني بتعادل ضد وولفرهامبتون. ونجح النادي الإنكليزي، الذي يملك أخطر قوة هجومية في الدوري، في تصدر الدوري الإنكليزي الممتاز بعد تعادل ليفربول ضد تشيلسي بنتيجة 1-1.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع قانة الجسر الفضائية : ما هي الفرق التي لم تنهزم في الدوريات الكبرى حتى الآن؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع قناة الجسر الفضائية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي قناة الجسر الفضائية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق قانة الجسر الفضائية : الشبكة السورية…مقتل 192 مدنياً في سوريا خلال شهر أيلول الماضي
التالى مرأة سورية الاخبارية : قانون وزارة الأوقاف الجديد في حكومة الأسد يثير جدلاً بين السوريين