أخبار عاجلة


مرأة سورية الاخبارية : “يقدم خدماته خفية في السقيفة”.. (شاهد) مكتب عقاري بدمشق يتحول لمركز «مساج»


(متابعة – مرآة سوريا) كشف موقع محلي، عن قيام أحد المكاتب العقارية بحي أبو رمانة «الراقي» بالعاصمة السورية دمشق، مهنته إلى تقديم «المساج» بشكل سري.

100

وذكر الموقع أن المكتب العقاري الواقع في أكثر مناطق دمشق «رقياً»، يقوم بتقديم خدمة «المساج» في «سقيفة» المكتب، ويزاول عمله بشكل مخفي في مكتب ليس له أي مواصفات المركز العلاجي.

وأضاف أن فتيات مستأجرات تقمن بالمهمة مضيفا إلى أنها «تتجاوز كثيراً المسّاج العلاجي التي لا يمتلكن فيها أي خبرة، فيما يمتلكن بالمقابل خبرة عملية للتعدي على إحدى المهن الصحية وتحويلها إلى دعارة».

وأوضح أن الشركة العقارية تديرها «سيدة مجتمع» تقوم بحجز مواعيد عبر هاتفها لتقديم فتاة مهمتها القيام بـ«مساج استرخائي» على «سقيفة» الشركة المتواجدة في منطقة أبو رمانة في نفس الشارع الذي تتواجد فيه ثلاث مراكز لحكومة النظام السورية.

وأشار إلى ان المكتب يعمل منذ سنوات ويتابع عمله دون أي محاسبة بالرغم من تواجده من موقع أمني بحت ويبعد عن وزير الداخلية بحكومة النظام أمتارا قليلة.

ffa9cb85fd.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع مرأة سورية الاخبارية : “يقدم خدماته خفية في السقيفة”.. (شاهد) مكتب عقاري بدمشق يتحول لمركز «مساج» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع مرأة سورية الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مرأة سورية الاخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق عنب بلدي : خمسة وعشرون عامًا على رحيل نهاد قلعي
التالى مرأة سورية الاخبارية : “440 ليرة و590, 880 ليرة تركية”.. (شاهد) منحة مالية لطلاب الجامعات والماجيستير والدكتوراه الأجانب في تركيا