الزمالك اليوم: على الزمالك توخى الحذر .. فرج عامر يشعل لاعبييه من اجل الفوز على الأبيض

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
يقوم حاليا فرج عامر رئيس نادى سموحة بجمع كل ما لديه من قوة لتحفيز لاعبييه قبل مواجهه الزمالك المرتقبة فى الدورى الثلاثاء المقبل.

حيث حضر رئيس نادى سموحة مران الفريق اليوم وحثهم على تحقيق نتيجة ايجابية امام الزمالك لتصحيح المسار خاصة عقب الهزيمة المفاجئة لسموحة امام المقاولون الجولة الماضية ، كما وعدهم بمكافات كبيرة.

كما عقد فرج عامر جلسة اخرى مع على ماهر المدير الفنى لسموحة وكافة أفراد الجهاز الفنى مؤكدا لهم توفير كل الدعم من اجل العودة للنتائج الايجابية امام الزمالك

سموحة حتى الأن فاز فى الدورى على المقاصة وإنبى خارج الإسكندرية بينما تعادل فى ثلاثة لقاءات أمام النجوم وطلائع الجيش وبيراميدز وخسر فى مباراة وحيدة أمام المقاولون العرب ولديه تسعة نقاط.

الزمالك عليه الحذر من اى انتفاضة لسموحة ونسيان النتائج الماضية من اجل تخطى عقب قوية مثل سموحة سعيا لحفاظ الأبيض على صدارة الدورى.

المباراة ستكون يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب فى تمام السادسة مساءا ضمن مباريات الجولة السابعة من الدورى

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: على الزمالك توخى الحذر .. فرج عامر يشعل لاعبييه من اجل الفوز على الأبيض في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق