العربية نت : الهلال يبحث عن الفوز الثاني واتحاد جدة لتضميد جراحه

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الهلال يبحث عن الفوز الثاني واتحاد جدة لتضميد جراحه

آخر تحديث: الجمعة 4 محرم 1440 هـ - 14 سبتمبر 2018 KSA 22:33 - GMT 19:33
تارخ النشر: الجمعة 4 محرم 1440 هـ - 14 سبتمبر 2018 KSA 22:28 - GMT 19:28

المصدر: الرياض - فيصل الحربي

يتطلع الهلال الى تحقيق انتصاره الثاني على حساب مضيفه الرائد، في المواجهة التي يحتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، في حين يسعى اتحاد جدة الى تضميد جراحه والبحث عن انتصاره الأول حينما يستضيف القادسية، في ختام المرحلة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم يتطلع الهلال لتحقيق انتصاره الثاني والمنافسة على الصدارة حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الرائد.

ونجح الهلال بتحقيق فوز صعب أمام الفيحاء في مستهل حملة الدفاع عن لقبه. ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال بنفس التشكيلة التي خاضت لقاء الفيحاء الماضي باستثناء مشاركة اللاعب محمد الشلهوب كبديل لسالم الدوسري الذي طُرد في المباراة الماضية.

وفي المقابل يأمل الرائد في خطف على الأقل نقطة من المواجهة التي ستكون صعبة للغاية.

ونجح الرائد بخطف نقطة ثمينة في مواجهته الماضية أمام الاتفاق حينما نجح مهاجمه صالح الشهري بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.

وعلى ستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة" يسعى اتحاد جدة الى تضميد جراحه حينما يستضيف نظيره القادسية. وخسر الاتحاد أول مواجهاته بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي كانت أمام الشباب بهدف نظيف سجله ناصر الشمراني.

ويأمل الارجنتيني رامون دياز مدرب الفريق في تحقيق فوزه الأول والذي سيخفف من حجم الانتقادات التي طالته في الفترة الماضية. وفشل الاتحاد في تحقيق أي فوز هذا الموسم والذي بدأه بخسارة كأس السوبر أمام الهلال، وتعادل على ملعبه أمام الوصل الاماراتي في البطولة العربية، وخسر أمام الشباب في دوري الأمير محمد بن سلمان.

وفي المقابل يسعى القادسية الى استغلال حالة مضيفه الفنية والخروج على الأقل بنقطة لاسيما عقب تعادله السلبي أمام الفتح في المرحلة الأولى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : الهلال يبحث عن الفوز الثاني واتحاد جدة لتضميد جراحه في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق