الزمالك اليوم: الشناوى يكشف عن الفرق بينه وبين محمد صلاح ويحدد موعد عودتة للملاعب

الزمالك اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة
كشف أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز الحالى ونادى الزمالك السابق عن اقتراب موعد عودته للملاعب خلال الايام القليلة القادمة.

وأكد الشناوى أنه يتدرب مع الفريق بشكل طبيعي خلال الفترة الماضية ، وأنه سيعود للملاعب بحد أقصى 20 يوم.

الشناوى وفى مقابلة تلفزيونيه على قناة بيراميدز قال : سأكون جاهزًا للمشاركة في المباريات خلال 20 يومًا، وسأتعافى في هذه الفترة بنسبة 100%.

ونفى الشناوى الحديث الموجه له بأنه لا يتطيع ان يلعب مباريات جماهيرية تحت ضغوط حيث تحدث قائلا : هذا الكلام غير صحيح فأنا شاركت مع الزمالك قرابة الــ 80 مباراة فى افريقيا ومع المنتخب فى مباريات كثيرة .

وعن الفرق بينه وبين محمد صلاح ولماذا لم يحترف مثله قال الشناوى : محمد صلاح فرصة الاحتراف جاءت له بعد تألقه مع المقاولون العرب، لكن بعد تألقي مع منتخب الشباب في كأس أمم إفريقيا في المغرب 2012، كامل أبو علي طلب 4 ملايين يورو من أجل رحيلي إلى ريال بيتيس، والنادي الإسباني قدم 750 ألف يورو فقط.

وتحدث الشناوى قائلا عن انتقاله للزمالك فى بداية الامر حيث أكد أنه ندم فى بداية الامر بسبب عدم مشاركته لمدة عام كامل وهذا شيء أحزنه جدا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الزمالك اليوم: الشناوى يكشف عن الفرق بينه وبين محمد صلاح ويحدد موعد عودتة للملاعب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الزمالك اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الزمالك اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق