أخبار عاجلة
الحرة : اعتقالات جديدة في صفوف الجيش التركي -


النادي الاهلي المصري: “لجان الأهلي” تناقش نتائج أعمال الفترة الماضية وتطلعاتها المستقبلية


عقدت اللجنة العليا بالنادي الأهلي اجتماعًا بفرع مدينة نصر، اليوم الأربعاء، لمناقشة نتائج أعمال اللجان الفرعية، خلال الفترة الماضية، وخططها المستقبلية خلال المرحلة المقبلة.

أقيم الاجتماع بحضور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي والمكلف بمتابعة أعمال اللجان، ومشاركة محمد يوسف، رئيس اللجنة العليا، ومحمد سمير، مقرر اللجنة العليا، وياسر سعيد وريهام طوبار، وهاجر مقبول؛ أعضاء اللجنة العليا، وفؤاد إسماعيل، رئيس لجنة الرواد، وعزة زيان، رئيس لجنة المرأة، ومحمد فتحي، رئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة، وأحمد حسام، مقرر لجنة الشباب.

ناقش الاجتماع كيفية وضع خطط مستقبلية مبتكرة لتنشيط أعمال اللجان، وذلك من أجل توسيع دائرة المشاركة بين جميع الأعضاء، في الفروع الثلاثة للنادي، كما تم الإعلان عن تشكيل لجنة الطفل، والتي ستهتم بكل شئون الأطفال، الذين تترواح أعمارهم بين ٦ و ١٦ سنة، وفقًا ل”برنامج عائلة الأهلي”.

وتم الاستماع خلال الاجتماع لمقترحات وخطط رئيس كل لجنة على حدى، وما يحتاجه من إدارة النادي لتنفيذ تلك الخطط، بينما أكد مهند مجدى أن الإدارة ستسعى لتقديم كل العون للجان الأهلي من أجل القيام بأعمالها، التى تعود بالنفع على النادي وأعضائه.

وفى نهاية الجلسة، تم الاتفاق على عقد اجتماعين آخرين الأسبوع المقبل، بفرعي الجزيرة ومدينة نصر، لمناقشة الخطوط العريضة للخطط التي قامت بعرضها اللجان الفرعية في اجتماع اليوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: “لجان الأهلي” تناقش نتائج أعمال الفترة الماضية وتطلعاتها المستقبلية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق هاي كورة : ميسي سيستمر في الغياب عن منتخب الآرجنتين
التالى هاي كورة : هدافو دوري أبطال آوروبا