جول.كوم العالمي: العابد لتركي آل شيخ: تعودنا على اهتمامك باللاعبين ولا خوف على الرياضة معك

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

رئيس الهيئة أكد أنه سيتدخل لحسم مصير انتقاله إلى الشباب


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

توجه نواف العابد؛ لاعب الهلال السعودي، بالشكر إلى تركي آل شيخ؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بعدما أكد الأخير أنه سيتدخل لمنع انتقاله إلى الشباب.

خالد البلطان؛ رئيس نادي الشباب العائد من جديد، أكد بالأمس أن لاعب الزعيم هو أولى صفقات ناديه الشتوية قبل أن يخرج اللاعب وينفي رحيله، لكنه عاد وتراجع وأكد أنه سيفعل ما في صالح الموج الأزرق ويترك تحديد مصيره إلى سامي الجابر؛ رئيس الهلال.

رئيس الهيئة تدخل وأكد أنه سيعقد جلسة مع العابد قريبا، مؤكدا أنه لن يتم الضغط عليه للرحيل عن الزعيم (طالع التفاصيل)، ليرد العابد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هذا العشم يابوناصر .. وهذا ماعودتنا عليه منذ توليك للمنصب اهتمامك باخوانك اللاعبين ومساندتهم ودعمهم فلا خوف على رياضتنا في ظل توليك لرأس الهرم في ظل الدعم الغير محدود من سمو سيدي ولي العهد حفظه الله ترجع بالسلامه وخطاك السوء".

يذكر أن العابد يغيب عن المشاركة منذ شهور إثر الإصابة، إلا أنه يخضع خلال الفترة الحالية لبرنامج تأهيلي، ومن المنتظر عودته قريبا إلى الملاعب.

ويرتبط اللاعب بعقد مع الزعيم لمدة ثلاث سنوات مقبلة، من المقرر أن ينتهي في صيف 2021.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: العابد لتركي آل شيخ: تعودنا على اهتمامك باللاعبين ولا خوف على الرياضة معك في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق