أخبار عاجلة
بوابتي : ترامب يسمي غلطة أمريكا التاريخية -
النيلين : هل ما زال هناك أمل للعيش على كوكب آخر؟ -


جول.كوم العالمي: دل بوسكي: بولت يستطيع النجاح كمدافع

جول.كوم العالمي: دل بوسكي: بولت يستطيع النجاح كمدافع
جول.كوم العالمي: دل بوسكي: بولت يستطيع النجاح كمدافع


كتب | تامر أبو سيدو | فيس بوك | تويتر


بدأ يوسين بولت بطل سباقات الجري وأسرع رجل في العالم مسيرته الكروية مع نادي سنترال كوست مارينيرز الأسترالي، ورغم تواجده في مركز الجناح إلا أن المدرب المخضرم فيثينتي دل بوسكي يُفضل عودته لخط الدفاع متوقعًا نجاحه المبهر هناك.

بطل العالم مع إسبانيا عام 2010 قال عن بولت "يستطيع أن يكون لاعب كرة قدم ممتاز في المساحات الكبيرة، أعتقد أنه قادر على أن يلعب في الدفاع ليغطي مساحات كبيرة، لكن الأمر يعتمد على عوامل أخرى لأنه ليس متعلقًا فقط بتغطية 100 أو 60 أو 70 مترًا في الخلف. الأمر يتطلب القدرة على التحمل ولا أعلم إن كانت لديه أم لا، لكني أعلم جيدًا أنه مُعد جيدًا. أعتقد أنه سيكون مفيد أكثر كمدافع ظهره للجماهير وخط الملعب الخارجي".

مولر يُدافع عن ساني ويتحدث عن "غضب الأبطال"

مدرب ريال مدريد السابق يرى أن بدء بولت مسيرته الكروية في عامه الـ32 أمر صعب، مضيفًا "ليس من الطبيعي أن تبدأ مسيرتك الكروية الاحترافية في عُمر الـ32، رغم أنك تكون في أفضل حالاتك البدنية، إلا أن مكمن الصعوبة هنا في الجوانب المهارية التي أراها جزءً مهمًا في كرة القدم، السرعة والقوة والذكاء يجب أن يساندهم المهارة لتكون لاعب مميزًا".

"هو على الأرجح تعلم الجوانب التكتيكية وبدأ يفهم اللعبة أفضل، دفاعيًا وهجوميًا. أنا واثق أنه سيجد حلًا لكل هذا، لكن الجزء الأصعب هو اكتسابه للمهارات الأساسية اللازمة لأي لاعب، أتحدث هنا عن التحكم بالكرة والتمرير والمراوغة واللمسة الجيدة. تلك مهارات من الطبيعي أن تمتلكها منذ الطفولة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: دل بوسكي: بولت يستطيع النجاح كمدافع في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق جول.كوم العالمي: داليتش: خسرنا المباراة في 20 دقيقة فقط
التالى الزمالك اليوم: نادى بيراميدز يتحدث عن موقفه من بيع أفشة وضم مؤمن زكريا