أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: البرتغال يعمّق جراح «الطليان»

الانباء الكويتية: البرتغال يعمّق جراح «الطليان»
الانباء الكويتية: البرتغال يعمّق جراح «الطليان»

الأربعاء 2018/9/12

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 252

اقتنص منتخب البرتغال فوزا غاليا من ضيفه الإيطالي 1-0 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبي لكرة القدم.

ويدين منتخب البرتغال بالفضل في هذا الفوز لأندري سيلفا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48.

وتصدر منتخب البرتغال، الذي غاب عنه كريستيانو رونالدو في المباراة، ترتيب المجموعة الثالثة بالمستوى الأول برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة بينما تجمد رصيد إيطاليا عند نقطة واحدة من مباراتين.

واستمتعت البرتغال برفاهية إراحة كريستيانو رونالدو ورغم ذلك تغلبت على إيطاليا في ثوبها الجديد، لتسبب قلقا كبيرا لروبرتو مانشيني مدرب الفريق الخاسر.

وحققت البرتغال فوزها الأول في مباراة رسمية على إيطاليا منذ 1976.

وأجرى مانشيني مدرب إيطاليا، الذي كان يخوض ثاني مباراة رسمية له مع الفريق، تسعة تغييرات على التشكيلة التي تعادلت 1-1 مع پولندا لكن الفريق تراجع للدفاع في أغلب فترات المباراة وفشل في تهديد مرمى البرتغال.

وكان ماريو بالوتيللي، الذي تعرضت لانتقادات واسعة بعد أدائه في مباراة پولندا، من بين المستبعدين وشاهد المباراة من المدرجات.

ولم تفز إيطاليا، التي غابت عن كأس العالم للمرة الأولى في 60 عاما، في آخر أربع مباريات رسمية.

السويد تفرط في الفوز أمام تركيا

فرط منتخب السويد لكرة القدم في فوز كان في متناوله على نظيره التركي بعدما تقدم بهدفين نظيفين، وسقط في الوقت القاتل 2-3 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للمستوى الثاني من دوري الأمم الأوروبية.

وسجل ايزاك كيسي ثيلين (35) وفيكتور كلايسون (49) هدفي السويد، وهاكان جالهان أوغلو (51) وإيمري أكبابا (88 و90+2). وخاضت السويد التي خرجت من ربع نهائي مونديال 2018 بخسارتها امام انجلترا 0-2، مباراتها الأولى في المسابقة القارية الجديدة، فيما خسرت تركيا في الجولة الأولى امام روسيا (1-2) التي استراحت في هذه الجولة، لكنها فازت وديا على تشيكيا 5-1.

وفي المستوى الثالث، تعادلت صربيا مع ضيفتها رومانيا 2-2 ضمن المجموعة الرابعة.

وفازت مونتينيغرو على ليتوانيا 2-0.

وفي المجموعة الأولى، تغلبت اسكتلندا على البانيا 2-0.

وتصدر منتخب كوسوفو المجموعة الثالثة بالمستوى الرابع من دوري الأمم الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه جزر فارو 2-0 في الجولة الثانية للبطولة.

وفي المباراة الأخرى بنفس المجموعة تعادل منتخب مالطا مع ضيفه اذربيجان 1-1.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: البرتغال يعمّق جراح «الطليان» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق جول.كوم العالمي: إيسكو: لست أفضل لاعب في صفوف ريال مدريد
التالى الزمالك اليوم: كريم حسن شحاته : الغاء فوائد الضرائب مكسب كبير