جول.كوم العالمي: داليتش: خسرنا المباراة في 20 دقيقة فقط

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

مدرب المنتخب الكرواتي يعترف بانهيار منتخب بلاده أمام إسبانيا في 20 دقيقة فقط


محمد عماد     فيسبوك      تويتر


اعترف زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا أن منتخب بلاده انهار في 20 دقيقة فقط أمام المنتخب الإسباني مما أدى إلى الهزيمة الأسوأ في تاريخ منتخب بلاده.

وخسر المنتخب الكرواتي بسداسية دون رد أمام مضيفه المنتخب الإسباني في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات القسم الأول من دوري الأمم الأوروبية.

دوري الأمم الأوروبية.. موضة وستفشل أم اختراع العصر؟

وتعد هذه أول مباراة رسمية للمنتخب الكرواتي عقب نجاحه في تحقيق وصافة بطولة كأس العالم روسيا 2018، وكان مودريتش ورفاقه قد تعادلوا وديًا أمام البرتغال منذ أيام.

عقب المباراة تحدث المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش وقال: "لعبنا بشكل جيد خلال أول 20 دقيقة، وخلقنا فرصًا للتسجيل وأهدرناها أيضًا، ولكن بعد ذلك خسرنا لاعبًا للإصابة ثم خسرنا كل شيء، الشكل والطريقة، ولكنا نهنئ المنتخب الإسباني الذي حطمنا الليلة، وهذه هي كرة القدم، وأعتقد أنه كان يومًا سيئًا بالنسبة لنا".

 

وأضاف داليتش: "بعد الهدف الأول لم نستطع تعويض الخسارة، وبعد الهدف الثاني افتقدنا للنظام وخسرنا كل شيء، لعبنا بأداء فردي وافتقدنا للروح، صحيح أن النتيجة مهمة، ولكن هدفنا الأن هو بناء فريق جديد".

يذكر أن المنتخب الكرواتي حاليًا يتذيل مجموعته بدوري الأمم الأوروبية بعد هذه الهزيمة، بينما يتصدر المنتخب الإسباني المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه المنتخب الإنجليزي في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الكرواتي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: داليتش: خسرنا المباراة في 20 دقيقة فقط في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

أخبار ذات صلة

0 تعليق