النادي الاهلي المصري: تعرف على حَكم مباراة الأهلي وهورويا الغيني

النادي الاهلي المصري 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحل ضيفا على فريق هورويا، بطل غينيا، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أعلن عن طاقم التحكيم المكلّف بإدارة مباراة الجمعة؛ بقيادة الدولي التونسي يوسف السرايري.

ونستعرض في السطور التالية نبذة عن “السرايري”، وأبرز محطاته التحكيمية:

– يوسف السرايري يبلغ من العمر 41 عاما، من مواليد عام 1977، من مواليد منطقة باردو بجوار العاصمة تونس.

– يعمل مدرسًا في المرحلة الابتدائية بوزارة التربية والتعليم التونسية.

– تقلد السرايري الشارة الدولية في عام 2012.

– شارك للمرة الأولى في إدارة نهائيات كأس الأمم الإفريقية في نسخة 2017، والتي أقيمت بالجابون، وأدار مباراة واحدة، جمعت الكاميرون وغينيا بيساو في منافسات المجموعة الأولى، وانتهت بفوز أسود الكاميرون بنتيجة 2-1.

– سبق له إدارة العديد من المباريات للفرق المصرية، مثل إنبي، والزمالك، وسموحة، والمصري، وكانت البداية مع إنبي في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “كونفدرالية ” في نسخة 2013، عندما أدار مباراةإنبي وسان جورج الإثيوبي، وانتهت المباراة بفوز إنبي بنتيجة 3-1.

– الحكم الدولي التونسي يدير مواجهات الأهلي والوداد المغربي بالتخصص، بعدما أسند له الاتحاد الإفريقي إدارة لقاءين للأهلي أمام الوداد المغربي.

المناسبة الأولى، التي ظهر فيها السرايري حكمًا لمباراة الأهلي والوداد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2016 ، وبالتحديد في إطار الجولة الثالثة مرحلة المجموعات في السادس عشر من يونيو 2016، على أرضية ستاد برج العرب، وانتهت المواجهة بنتيجة التعادل السلبي.

وجاءت المواجهة الثانية، أمام الوداد في النسخة الماضية من دوري الأبطال، وبالتحديد في إطار الجولة الثالثة من منافسات مرحلة المجموعات، وأقيمت أيضا على أرضية ستاد برج العرب، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على الوداد بنتيجة 2-صفر، استهل مؤمن زكريا التسجيل للأهلي بعد مرور 24 دقيقة من إنطلاق المباراة، وعزز النيجيري جونيور أجايي تقدم الأهلي بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: تعرف على حَكم مباراة الأهلي وهورويا الغيني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

إخترنا لك

0 تعليق