جول.كوم العالمي: رسميا – استقالة العقيل وعودة خالد البلطان رئيسا للشباب السعودي

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أعلن تركي آل شيخ؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، قبول استقالة أحمد العقيل من منصبه كرئيسا لنادي الشباب السعودي.

المستقيل كان قد نصب رئيسا في نوفمبر من العام الماضي باختيار الجمعية العمومية للنادي، وكان من المفترض أن يبقى على مقعد الرئاسة لمدة أربع سنوات.

العقيل لم يبدي أسباب استقالته، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تقدمت باستقالتي لمعالي المستشار تركي ال الشيخ هذا اليوم من رئاسة مجلس إدارة نادي الشباب شاكراً له ماقدم من دعم للنادي جنبه الكثير من القضايا والصعوبات وسأظل ابن من أبناء النادي ولن اتوانا في خدمة النادي في جميع المجالات".

من جانبه، كلف آل خالد البلطان برئاسة الشباب لمدة عام، حيث كتب عبر "تويتر": "بصفتي رئيساً للجنة الأولمبية العربية السعودية، تم قبول استقالة رئيس نادي الشباب أحمد العقيل، مع شكره على ما قدمه في المرحلة الماضية.

"تم تكليف أخي خالد البلطان برئاسة النادي لمدة عام مع تمنياتي له بالتوفيق..".

يذكر أن البلطان كان تولى رئاسة الشباب من قبل لمدة ثماني سنوات من عام 2006 وحتى 2014، وتوج الفريق في عهده بطلا للدوري مرتين وحصل على كأس الملك ثلاث مرات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: رسميا – استقالة العقيل وعودة خالد البلطان رئيسا للشباب السعودي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق