جول.كوم العالمي: فيديو – قطر تهزم فلسطين بثلاثية والأردن وعمان يتعادلان

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

تواصل المنتخبات الآسيوية استعداداتها لانطلاق بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019، التي تستضيفها الإمارات في الفترة من الخامس من يناير المقبل وحتى الأول من فبراير.

المباراة الودية الأولى، جمعت منتخبي قطر وفلسطين على استاد خليفة الدولي، وانتصر الأول بها بثلاثية نظيفة.

قطر افتتحت التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة عن طريق المعز علي عبد الله، ثم أضاف أكرم عفيف الهدف الثاني في الدقيقة 20، واختتمها الهيدروس بالهدف الثالث في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

فلسطين تخوض كأس آسيا ضمن المجموعة الثانية، وتبدأ مشوارها بملاقاة سوريا في السادس من يناير، تليها أستراليا في 11 من الشهر نفسه، ثم الأردن في 15 من ذات الشهر.

أما قطر فوقعت في المجموعة الخامسة، وتستهل مشوارها بمواجهة لبنان في التاسع من يناير، تليها كوريا الشمالية في يوم 13، وأخيرا السعودية في 17 من الشهر ذاته.

في مباراة أخرى، تعادلت الأردن وديا – على أرضها - سلبيا أمام عمان، على استاد الملك عبد الله الثاني.

القرعة كانت قد أسفرت عن وقوع الأردن ضمن المجموعة الثانية، لتواجه أستراليا في السادس من يناير، تليها سوريا في العاشر من الشهر ذاته، ثم فلسطين في 15 من الشهر نفسه.

فيما تنافس عمان في البطولة ضمن المجموعة السادسة، وتواجه أوزباكستان في التاسع من يناير، ثم اليابان في 13 ثم تركمنستان في 17 من الشهر نفسه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: فيديو – قطر تهزم فلسطين بثلاثية والأردن وعمان يتعادلان في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق