النادي الاهلي المصري: «أهلي ٢٠٠١» بأقوى هجوم.. يتصدر بطولة الجمهورية بعد مرور ٣ جولات

النادي الاهلي المصري 0 تعليق 0 ارسل طباعة

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١ تربع منفردا على صدارة ترتيب بطولة الجمهورية، بعد مرور ٣ جولات من الموسم، وذلك عقب فوزه أمس الاثنين على وادي دجلة برباعية نظيفة.

وحقق الأهلي بقيادة مدربه أحمد سراج العلامة الكاملة حتى الآن، حيث رفع رصيده إلى ٩ نقاط من الفوز في٣ مباريات متتالية، على الإسماعيلي٣ – صفر، وعلى المصري٢ – صفر، وأخيراً على وادي دجلة ٤ – صفر.
سجل الأهلي خلال المباريات الثلاث ٩ أهداف، ولم تستقبل شباكه أي هدف، ليكون صاحب أقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع في البطولة حتى الآن، كما يتصدر لاعبه شادي رضوان قائمة الهدافين بـ٤ أهداف.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي في الجولة الرابعة أمام حرس الحدود، الجمعة المقبل ١٤ سبتمبر، بالإسكندرية، في الرابعة عصراً.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ أحمد سراج مديرا فنيا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدرب عام، وممدوح عبيد مدرب، وأحمد ابراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد الإداري، ومحمد إمام طبيب الفريق، وناجح محمود إخصائي العلاج الطبيعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع النادي الاهلي المصري: «أهلي ٢٠٠١» بأقوى هجوم.. يتصدر بطولة الجمهورية بعد مرور ٣ جولات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع النادي الاهلي المصري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي النادي الاهلي المصري

0 تعليق