جول.كوم العالمي: أسباب تأديبية وراء استبعاد حارث من مواجهة مالاوي

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

ثلاث نقاط أولى حصدتها المغرب أمام مالاوي في غياب حارث


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

كشف الفرنسي هيرفي رينارد؛ المدير الفني لمنتخب المغرب، أسباب استبعاد أمين حارث؛ لاعب وسط أسود الأطلس والمحترف في صفوف شالطه الألماني، مؤكدا أن الجوانب الفنية ليس لها علاقة باستبعاده.

المغرب حققت فوزها الأول أمس السبت، أمام مالاوي بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا الإمارات 2019.

رينارد قال، خلال تصريحات صحفية مغربية: "وقعت عقوبة تأديبية على حارث، لذلك لم أضمه إلى قائمة الـ18 رغم وجوده معنا في المعسكر، لكن نحن نعمل كمجموعة واحدة وعلى الجميع احترام المواعيد، وحارث عبرة لباقي زملائه في المنتخب"، في إشارة إلى تأخره عن حضور إحدى الحصص التدريبية أو أحد الاجتماعات خلال المعسكر.

وكان حارث قد تعرض لأزمة أيضا من قبل عقب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018، بعدما تورط في مقتل شاب من خلال سماحه لأخيه الأصغر صاحب الـ14 عاما بقيادة سيارته.

الأزمة انتهت بقرار سجنه لمدة أربعة أشهر مع  8600 درهم مغربي، وسحب رخصة قيادته لمدة ثمانية أشهر.

يذكر أن الفوز منح أسود الأطلس أولى ثلاث نقاط لهم، ليرتقوا إلى المركز الثالث في جدول الترتيب المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن مالاوي، صاحبة المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، وخلف الكاميرون صاحبة الصدارة برصيد أربع نقاط، فيما تحل جزر القمر أخيرا برصيد نقطة واحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: أسباب تأديبية وراء استبعاد حارث من مواجهة مالاوي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق