أخبار عاجلة


الانباء الكويتية: خسارة ثقيلة للزمالك من «سيراميكا» بثلاثية.. ودياً

الانباء الكويتية: خسارة ثقيلة للزمالك من «سيراميكا» بثلاثية.. ودياً
الانباء الكويتية: خسارة ثقيلة للزمالك من «سيراميكا» بثلاثية.. ودياً

الأحد 2018/9/9

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 345

القاهرة - سامي عبدالفتاح

تواصل الأندية المصرية استعداداتها لاستئناف الدوري الممتاز بخوض تجارب ودية للاطمئنان على جاهزية اللاعبين وعلاج الثغرات والاخطاء التي ظهرت في الجولات السابقة من البطولة، حيث ستنطلق الجولة السادسة من الدوري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولية، يوم الثلاثاء بلقاء المصري والنجوم قبل ان يلعب حرس الحدود مع الاتحاد، والانتاج الحربي مع بتروجيت، والمقاولون مع سموحة، ووادي دجلة مع مصر المقاصة، وبيراميدز مع الجونة على ان تختتم الخميس بلقائي الاسماعيلي وانبي، والزمالك وطلائع الجيش، بينما تأجلت مباراة الأهلي والداخلية لأجل غير مسمى بسبب استعدادات المارد الاحمر لمواجهة فريق حوريا كونكراي الغيني في البطولة الافريقية.

في غضون ذلك، خسر فريق الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام فريق سيراميكا كليوباترا في لقاء ودي أقيم مساء أول من أمس على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، حيث تقدم سيراميكا بهدف في الدقيقة 25 عن طريق لاعبه حسن ياسين، وتعادل الزمالك في الدقيقة 39 من ركلة جزاء نفذها اللاعب محمد إبراهيم، في حين أضاف المغربي حميد أحداد الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 62، ليعود سيراميكا بهدف التعادل في الدقيقة 79 عن طريق مصطفى مهند، ثم يضيف بسام وحيد الهدف الثالث بالدقيقة 89.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد ومحمد احمد كماتشو ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وبهاء مجدي ومحمود عبدالعزيز ومحمد حسن ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وعمر السعيد، ومع انطلاقة الشوط الثاني دفع جروس بعدة تغييرات، حيث أشرك حميد أحداد بدلا من عمر السعيد وحازم إمام بدلا من بهاء مجدي وأيمن حفني بدلا من مدبولي، ومحمود كهربا بدلا من محمد حسن ودونجا بدلا من محمود علاء.

وعقب الخسارة عبر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك عن عدم رضاه عن النتيجة، لكنه شدد على أنها تجربة قوية كون الفريق عائد من فترة راحة، وأضاف أن اللقاء كان بمنزلة احتكاك جيد لكل اللاعبين لتجربة البدلاء والمستبعدين واختبار بعض اللاعبين في مراكز جديدة.

من جانب آخر، تعادل فريق الإسماعيلي أمام أهلي طرابلس الليبي (3-3) في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين بستاد الإسماعيلية الرئيسي، وحملت أهداف الإسماعيلي الثلاثة توقيع شكري نجيب (هدفين) وعبد الرحمن مجدي هدف.

وفي مباراة اخرى، فاز فريق بيراميدز على فريق الأفريقي التونسي بهدف دون رد، في اللقاء الودي الذي خاضه بالقاهرة، سجله شريف دابو في الدقيقة 20.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الانباء الكويتية: خسارة ثقيلة للزمالك من «سيراميكا» بثلاثية.. ودياً في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الانباء الكويتية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الانباء الكويتية: إيطاليا تخطف نقطة من پولندا
التالى هاي كورة : نيما رداً علي يدلين : مؤسف لأنني لا أملك الكثير لأقوله