جول.كوم العالمي: أجيري: غزال الأفضل وطريقتنا ستتغير أمام سويزيلاند بسبب حجازي

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

المكسيكي يؤكد أن اللاعبين لم ينفذوا كافة تعليماته


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أشاد المكسيكي خافيير أجيري؛ المدير الفني لمنتخب مصر، بعلي غزال؛ لاعب وسط الفريق، في مواجهة النيجر، مؤكدا أنه كان الأفضل بين كافة زملائه، وموضحا أن اللاعبين لم ينفذوا كافة تعليماته بالملعب.

الفراعنة حققوا الفوز أمام النيجر بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، سجلها مروان محسن، صلاح محسن، أيمن أشرف، محمد النني، ومحمد صلاح (هدفين). (طالع التفاصيل)

أجيري قال، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:"طلبت من اللاعبين الكثير من الأشياء قبل اللقاء، والفوز بعدد كبير من الأهداف كان أقل شيء طلبته، علينا ألا نغتر بالستة أهداف، لأن المنافسون ستغيرون، وقد نواجه خصما لا نتمكن أمامه من تحقيق نتيجة عريضة.

"اللاعبون لم ينفذوا كافة التعليمات التي طلبتها منهم، لكنها نتيجة عريضة وبداية جيدة، الأجواء التي سادت المعسكر من تجمع لاعبين والروح التي تجمعهم، هي ما ساهم في الفوز".

بسؤاله عن أداء الثنائي علي غزال ومروان محسن: "غزال كان أفضل اللاعبين في لقاء اليوم، أما مروان فقدم ما احتاجه ولم أكن أنتظر من أكثر من ذلك، ظهر بشكل جيد بشكل عام، ولم يكن بمقدوره تقديم الكثير من الناحية البدنية".

واختتم المكسيكي متحدثا عن المواجهة المقبلة أمام سويزيلاند: "أحمد حجازي لن يلعب معنا اللقاء المقبل، بعد حصوله على إنذار خلال اللقاء، لذلك سنغير طريقة اللعب ومن التشكيل بالكامل حتى نصل إلى أفضل شكل للمنتخب في المباريات المقبلة".

ثنائية النيجر تمنح صلاح رقما قياسيا متخطيا تريكة والضظوي

حجازي كان قد حصل على الإنذار الأول في مواجهة تونس بالجولة الأولى من التصفيات، قبل أن تشهد الدقيقة 77 من مواجهة النيجر ثاني إنذاراته، ليغيب عن اللقاء المقبل بسبب تراكم الإنذارات.

ويعد لقاء الليلة  أولى المباريات الرسمية التي يقودها أجيري مع مصر بعدما تم التعاقد معه مؤخرا خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر، لمدة أربع سنوات، تنتهي بنهاية كأس العالم قطر 2022.

الفوز رفع رصيد الفراعنة إلى النقطة الثالثة متصدرين جدول ترتيب المجموعة العاشرة متفوقين بفارق الأهداف عن تونس، محتلة المركز الثاني، والتي ستخوض مباراة هذه الجولة غدا الأحد، فيما تحل النيجر ثالثا برصيد نقطة واحدة فقط

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: أجيري: غزال الأفضل وطريقتنا ستتغير أمام سويزيلاند بسبب حجازي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق