أخبار عاجلة


العربية نت : هدف ملغي ينقذ إسبانيا.. ورودريغو يسجل ويصنع في إنجلترا

العربية نت : هدف ملغي ينقذ إسبانيا.. ورودريغو يسجل ويصنع في إنجلترا
العربية نت : هدف ملغي ينقذ إسبانيا.. ورودريغو يسجل ويصنع في إنجلترا

هدف ملغي ينقذ إسبانيا.. ورودريغو يسجل ويصنع في إنجلترا

آخر تحديث: الأحد 29 ذو الحجة 1439 هـ - 09 سبتمبر 2018 KSA 23:47 - GMT 20:47
تارخ النشر: الأحد 29 ذو الحجة 1439 هـ - 09 سبتمبر 2018 KSA 23:02 - GMT 20:02

المصدر: لندن - د ب أ

فاز المنتخب الإسباني على مضيفه الإنجليزي 2 - 1 يوم السبت على استاد ويمبلي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في القسم الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وتقدم ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد بهدف لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 11 وبعد دقيقة واحدة أدرك ساؤول نيجيز لاعب وسط أتلتيكو مدريد التعادل لإسبانيا. وتكفل رودريغو مورينو مهاجم فالنسيا بتسجيل هدف الفوز للماتادور في الدقيقة 32.

وصعد المنتخب الإنجليزي، تحت قيادة المدرب جاريث ساوثجيت، للمربع الذهبي لبطولة كأس العالم الأخيرة التي جرت بروسيا، للمرة الأولى منذ نسخة المسابقة عام 1990، حيث عانت الكرة الانجليزية من سوء النتائج في العقود القليلة الماضية.

وخاض منتخب إسبانيا أول مباراة له تحت قيادة لويس إنريكي، المدرب الجديد. وأخفق المنتخب الإسباني في تحقيق تطلعات جماهيره خلال مشاركته في آخر ثلاث بطولات كبرى، حيث خرج من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم التي جرت بالبرازيل عام 2014، قبل أن يودع بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" وكأس العالم الأخيرة التي جرت بروسيا هذا العام من دور الستة عشر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : هدف ملغي ينقذ إسبانيا.. ورودريغو يسجل ويصنع في إنجلترا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق جول.كوم العالمي: مواعيد مباريات الجولة السادسة في الدوري الإنجليزي، جدول الترتيب، القنوات الناقلة وأبرز الغائبين
التالى مصراوي : أهداف اليوم.. سقوط السيتي وفوز الكبار بدوري الأبطال.. وفوز دجلة