أخبار عاجلة


جول.كوم العالمي: إسبانيا تداوي جراح المونديال بالفوز على إنجلترا

جول.كوم العالمي: إسبانيا تداوي جراح المونديال بالفوز على إنجلترا
جول.كوم العالمي: إسبانيا تداوي جراح المونديال بالفوز على إنجلترا

المنتخب الإسباني يروض منتخب الأسود الثلاثة في ملعب ويمبلي بدوري الأمم الأوروبية


محمد عماد     فيسبوك      تويتر


نجح لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا في اختباره الرسمي الأول بقيادة منتخب بلاده للفوز على مضيفه إنجلترا بثنائية مقابل هدف في المباراة التي استضافها ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن في إطار مباريات المجموعة الرابعة من القسم الأول في دوري الأمم الأوروبية.

بالرغم من تقدم أصحاب الأرض مبكرًا عن طريق لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد في الدقيقة الـ 11 من عُمر المباراة، إلا أن منتخب لاروخا استطاع معادلة النتيجة بعدها بدقيقتين بتسديدة من اللاعب ساؤول نيغويز.

استفاق الضيوف واستطاعوا قلب الطاولة على كتيبة المدرب جاريث ساوثجيت بإحرازهم هدف التقدم عن طريق رودريجو مورينو في الدقيقة 32  الذي استفاد من كرة ثابتة مُررت له من اللاعب تياجو ألكينتارا

ساوثجيت: تاريخ انجلترا سيء أمام المنتخبات الكبرى

لم يشهد الشوط الثاني أي أهداف في المباراة رغم محاولة منتخب الأسود الثلاثة معادلة النتيجة وكانت أخطر كراتهم تسديدة قوية من راشفورد في الدقيقة 79 تصدى لها الحارس الإسباني ديفيد دي خيا ببراعة.

في الدقيقة 84 كان المدافع هاري ماجواير قريبًا أيضًا من إحراز هدف التعادل للإنجليز برأسية خطيرة مرت بجوار القائم الأيسر.

ومع احتساب 9 دقائق وقت بدل ضائع فشل الإنجليز في معادلة النتيجة وألغي هدف للمهاجم داني ويلبيك بقرار من حكم المباراة لتنتهي المباراة بفوز إسبانيا.

وتعد هذه هي الخسارة الثالثة على التوالي للأسود الثلاثة، بعد الخسارة أمام كرواتيا وبلجيكا في المونديال.

 

كما تعتبر هذه هي الخسارة الرسمية الأولى للمنتخب الإنجليزي على ملعب ويمبلي منذ عام 2007.

على الجانب الآخر نجح لويس إنريكي في تحقيق الفوز في أول اختبار له كمدير فني للمنتخب الإسباني، والذي تولى تدريبه بعد المونديال الذي ودع فيه الماتادور البطولة من ثمن النهائي بركلات الترجيح أمام المنتخب المضيف روسيا في مفاجأة كبيرة.

وكانت المباراة قد شهدت إصابة خطيرة بالرأس للمدافع الإنجليزي لوك شاو الذي عاد لصفوف منتخب بلاده بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة أيضًا.

وكان المهاجم الإنجليزي هاري كين قد قدم للجمهور الحذاء الذهبي الذي فاز به كهداف لمونديال روسيا 2018 بإحرازه لستة أهداف وقيادته لمنتخب بلاده باحتلال المركز الرابع في البطولة كأفضل إنجاز لبلاد مهد كرة القدم منذ كأس العالم 1990.

يذكر أن إسبانيا حاليًا تتصدر المجموعة الرابعة في القسم الأول من دوري الأمم الأوروبية التي تضم منتخبات إنجلترا و منتخب كرواتيا وصيف كأس العالم الأخيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: إسبانيا تداوي جراح المونديال بالفوز على إنجلترا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق مصراوي : آل الشيخ منتقدا التحكيم في الدوري المصري: "في غيبوبة"
التالى هاي كورة :