جول.كوم العالمي: بعد سداسية النيجر – اجتماع مغلق بين أجيري ولاعبي مصر

جول.كوم العالمي 0 تعليق 0 ارسل طباعة

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

يعقد المكسيكي خافيير أجيري؛ المدير الفني لمنتخب مصر، اجتماعا مغلقا مع لاعبي الفريق وجهازه المعاون، عقب الفوز أمام النيجر، ضمن الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا الكاميرون 2018.

الفراعنة حققوا الفوز أمام النيجر بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، سجلها مروان محسن، صلاح محسن، أيمن أشرف، محمد النني، ومحمد صلاح (هدفين). (طالع التفاصيل)

المكسيكي أغلق غرف خلع الملابس على اللاعبين، مانعا إجراء لقاءات تليفزيونية، لعقد اجتماعا مغلقا، دون الإفصاح عن أسبابه.

ثنائية النيجر تمنح صلاح رقما قياسيا متخطيا تريكة والضظوي

ويعد لقاء الليلة  أولى المباريات الرسمية التي يقودها أجيري مع مصر بعدما تم التعاقد معه مؤخرا خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر، لمدة أربع سنوات، تنتهي بنهاية كأس العالم قطر 2022.

الفوز رفع رصيد الفراعنة إلى النقطة الثالثة متصدرين جدول ترتيب المجموعة العاشرة متفوقين بفارق الأهداف عن تونس، محتلة المركز الثاني، والتي ستخوض مباراة هذه الجولة غدا الأحد، فيما تحل النيجر ثالثا برصيد نقطة واحدة فقط

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جول.كوم العالمي: بعد سداسية النيجر – اجتماع مغلق بين أجيري ولاعبي مصر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جول.كوم العالمي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جول.كوم العالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق