العربية نت : آل سويلم يشعل منافسة الهلال والنصر على طريقة ترمب

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة

آل سويلم يشعل منافسة الهلال والنصر على طريقة ترمب

آخر تحديث: السبت 28 ذو الحجة 1439 هـ - 08 سبتمبر 2018 KSA 19:29 - GMT 16:29
تارخ النشر: السبت 28 ذو الحجة 1439 هـ - 08 سبتمبر 2018 KSA 19:18 - GMT 16:18

المصدر: العربية.نت

لا يقف التنافس بين الهلال والنصر عند حدود الملعب فقط، بل يسير نحو ما هو أبعد من ذلك، ولم يعد مقصوراً بين إعلاميين منتمين لأحد المعسكرين أو تصريحا تقليديا لرئيس النادي في وسائل الإعلام، بل بات يزداد حدة في مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً "تويتر" مع وصول الرئيسين سعود آل سويلم وسامي الجابر إلى منصبيهما لإشعال التنافس المشتعل أساساً أكثر قبل مواجهتهما الدورية في ديسمبر المقبل.

واستخدم سعود آل سويلم رئيس النصر طريقة الرئيس الأميركي دونالد ترمب في توجيه رسائله عبر "تويتر" سواء إلى إيران أو كندا أو حتى للرد على منتقديه، ولم ينفك الرئيس الشاب والذي دلف إلى عالم كرة القدم السعودية مؤخراً، عن مناكفة الغريم التقليدي في أقوى نسخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عبر تاريخه، وبعد وصول كوكبة من النجوم لاعبين ومدربين إلى السعودية لخوض الموسم الذي ينتهي في مايو من العام المقبل.

بداية آل سويلم مع مناكفة الأزرق كانت نهاية الموسم الماضي عندما أعلن انسحاب ناديه من ميثاق الشرف، ووجه رسالة مباشرة لسامي الجابر رئيس الهلال ناصحاً إياه بتجديد عقود لاعبيه لمدة لا تقل عن 5 مواسم، بينما رد الأخير قائلاً: للأخ سعود آل سويلم، حل مشكلة الحرمان من التسجل لفترتين وبعدها نتفاهم.

وبعد فترة من الهدوء، أحضر آل سويلم خلالها النيجري أحمد موسى والمغربي نور الدين أمرابط والبرازيلي جوليانو، وتعاقد الجابر مع جورجي جيسوس والإماراتي عموري والبيروفي كاريّو والفرنسي غوميز، عاد رئيس النصر إلى استفزاز الهلاليين بعد مباراتهم في الجولة الأولى، عبر تغريدة تردد صداها كثير بين مستخدمي موقع "تويتر" في السعودية، ونتج عن ذلك أكثر من وسم، كان بعضها في صف رئيس الأصفر والبعض الآخر ضده.

ونشر آل سويلم صورة لـ"تيفو" الهلال في مباراة الفيحاء الدورية بالجولة الأولى، وكتب: من جمال المدرجات الكروية ال "تيفو". جمهور الجيران في نادي الهلال قدم "تيفو" جميل اليوم. ملاحظتي الوحيدة أول مرة أشوف سمك قرش حاط "روج" ولكنها بداية جيدة للأزرق. بإذن الله ترون مدرجات العالمي بصورة أجمل وأجمل يستفيد منها الجميع كما تعودنا.

وبعد أسبوع من تلك التغريدة، عاد آل سويلم في ساعة مبكرة من صباح يوم السبت، ليرد على مطالبات هلاليين غير رسميين بإيقاف الدوري خلال إقامة كأس آسيا 2019، وكتب: لم أسمع عن إيقاف الدوريات العالمية بسبب ارتباط بعض لاعبيهم بالمنتخب، قد تكون في أحد الدوريات بسبب نادي معين! لكن نحن في عصر الحزم والعزم. والنصر مثل غيره أحضر محترفيه، وذهبوا لمعسكرات وطنية، لكن لماذا كل هذا الضجيج والبكائيات! لا تستغربون غداً قد يطالبون بإيقاف الدوري بسبب إصابة أحد لاعبيهم!.

وردت جماهير الهلال على تغريدة رئيس النادي الأصفر بتدشين وسم أصبح من الأكثر مشاركة في "تويتر" السعودية، وهو #النصر_خايف_من_الهلال كون رئيس النصر يسير مع استمرار الدوري، بينما سيفقد الهلال بعض لاعبيه في مرحلة هامة من عمر الدوري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع العربية نت : آل سويلم يشعل منافسة الهلال والنصر على طريقة ترمب في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع العربية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق